شرطة منطقة مكة: فيديو بيع المخدرات بشارع المنصور مناف للحقيقة

أكدت شرطة منطقة مكة المكرمة، عدم صحة مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، الذي أكد ناشره وجود بيع علني للمخدرات في أحد الأحياء بمكة المكرمة.

وتفصيلا، صرح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة، بأن ما أشير إليه بأحد المقاطع المتداولة بواسطة وسائط التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية عن بيع المخدرات بأحد أحياء العاصمة بشكل علني، مجاف للحقيقة، وبعيد كل البعد عن الواقع.

وأضاف: لإيضاح الحقيقة؛ فإن شرطة المنطقة تؤكد أن الموقع المشار إليه منطقة جبلية عشوائية وعرة المسالك، توجد به مخالفات كغيره من الأحياء العشوائية؛ إلا أنها لا تصل إلى ارتكابها بشكل علني”.

وبين: “الموقع يخضع كغيره للرصد والمتابعة والعمليات الأمنية الدقيقة، واستهدف خلال العام الماضي من قِبَل الأفرع بـ٤٥ حملة أمنية، أسفرت عن ضبط 13.9 ألف حالة متنوعة، ومنذ مطلع هذا العام وحتى تاريخه نفّذ بذات الموقع 12 حملة أمنية، أسفرت عن ضبط 1721 حالة متنوعة”.

وأوضح أن شرطة منطقة مكة المكرمة ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل مَن تُسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره، والله الهادي إلى سواء السبيل“.

وكان مقطع فيديو قد تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي، يدّعي مصوره أنه يخص مجموعة مخالفة تبيع المخدرات بأحد المواقع بشارع المنصور في مكة المكرمة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق