شركات وبنوك تفوز بحقوق تسمية 8 محطات لمشروع قطار الرياض

أعلنت إدارة مشروع قطار الرياض، الأربعاء (14 نوفمبر 2018م)، أن عوائد تخصيص حقوق تسمية 8 محطات ضمن المشروع والتي تمت ترسيتها هذه الليلة بلغت 1045 مليون ريال، فيما بلغت مدة عقود تسمية المحطات عشر سنوات.

وفازت شركة “الاتصالات السعودية” بمزايدة حقوق تسمية المحطة الواقعة عند التقاء شارع العليا مع طريق الملك عبدالله، على المسارين الأزرق والأحمر لقطارالرياض.

كما فازت فازت شركة “سابك” بمزايدة حقوق تسمية المحطة الواقعة بجوار جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في حي الفلاح، على المسارين الأصفر و البنفسجي.

وفاز “بنك البلاد” بمزايدة حقوق تسمية المحطة الواقعة عند التقاء شارع العليا مع شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز، على المسار الأزرق لقطار الرياض.

وفاز البنك السعودي البريطاني “ساب”، بمزايدة حقوق تسمية المحطة الواقعة عند التقاء شارع العليا بطريق الملك سلمان، على المسار الأزرق.

وفاز “مصرف الإنماء” بمزايدة حقوق تسمية المحطة الواقعة عند التقاء شارع العليا مع شارع موسى بن نصير، على المسار الأزرق.

وفازت مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية بمزايدة حقوق تسمية المحطة الواقعة عند التقاء شارع العليا مع طريق أنس بن مالك، على المسار الأزرق.

وفازت مؤسسة مركز غرناطة الاستثماري بمزايدة حقوق تسمية المحطة الواقعة عند التقاء طريق أبي جعفر المنصور مع الطريق الدائري الشرقي، على المسار البنفسجي .

وفازت شركة ماجد الفطيم لمراكز التسوق (سيتي سينتر إشبيلية) بمزايدة حقوق تسمية المحطة الواقعة عند التقاء طريق الملك عبدالله مع شارع النجاح، على المسار الأحمر.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق