سياحة و فنادق

شركة تدفع لك للإقامة في إيطاليا 3 أشهر

عرضت شركة “Airbnb” الشهيرة فرصة مميزة لعشاق السفر، من خلال رحلة مجانية مدفوعة إلى الريف الإيطالي لمدة 3 أشهر. وسيحصل 4 أشخاص محظوظين على رحلة مجانية إلى قرية غروتول الهادئة، مع حصص لتعلم اللغة ودروس في الطهي، وستدفع لهم الشركة مقابل ذلك بالإضافة إلى الإقامة المجانية.

ووفقاً لموقع الشركة الإلكتروني، من المأمول أن يساعد ذلك على تنشيط الحياة في المجتمع المحلي، وتشجيع السياح على زيارة القرية، التي يعيش فيها 300 شخص فقط، وتحتوي على 600 منزل فارغ، وهي مهددة بالاندثار والزوال.

ومن البديهي أن يتساءل البعض عما يمكن فعله في قرية ريفية نائية لمدة 3 أشهر، ولكن مع وجود قلعة يعود تاريخها إلى القرن العاشر، ومزرعة كبيرة للنحل، ناهيك عن الطبيعة الخلابة، ستجد الكثير من النشاطات التي تبقيك منشغلاً طوال الرحلة، بحسب موقع “لاد بابل”.

ويقول مؤسس مبادرة “ووندر غروتول” سيلفيو دوناديو: “حلمنا هو إعادة بناء المركز التاريخي، ونأمل أن نرى القرية في غضون 10 سنوات من الآن تعج بالزوار من ثقافات مختلفة”.

وسيمكث الأشخاص الذين يحالفهم الحظ في القرية في الفترة من يونيو (حزيران) وحتى أغسطس (آب)، ويتوجب على الراغبين بنيل هذه الفرصة تقديم طلباتهم قبل 17 فبراير (شباط) المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى