انظمه برامج رجيم

شمي رائحة التفاح و لن تشعر بالجوع

الأكيد ان كل سيدة باشرت في حمية غذائية قليلة السعرات الحرارية تعاني من مشكل الشعور بالجوع الذي لا يمكنها السيطرة عليه، لهذا سنقدم لكي اليوم عزيزتي مجموعة من النصائح التي ستساعدك على التخلص من هذا الشعور و متابعة حميتك بشكل أفضل.
أولا
حتى لا تشعري بالجوع بين الوجبات، عليك اختيار الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من المواد المغذية و الطاقة، كالخبز والجبن و المكسرات، التي تحتوي على نسبة عالية من الألياف و البروتينات الصحية، و التي تمنح جسمك الطاقة،و عدم الإحساس بالجوع لمدة طويلة.

تناولي ثلاث وجبات من الطعام المتوازن مع وجبات خفيفة، شريطة ان تحتوي هذه الأخيرة بالأساس على الخضار و الفواكه الطازجة، و الحبوب الكاملة، مع تجنب الأطعمة المصنعة و الغنية بالسعرات الحرارية.
المداومة على شرب الماء بشكل متواصل، لان جفاف الجسم يؤدي إلى بطئ في عملية الأيض.
الاشتهاء هو شيء طبيعي لدى الإنسان و رغبة لا يستطيع التحكم فيها بالكثير منت الأوقات، لذا عند اشتهائكم لحلوى أو شيء من هذا القبل بإمكانكم تذوقه بان تأخذوا لقمة أو اثنتين منه لإشباع الشهوة.
كما بينت آخر الدراسات الطبية بأن شم رائحة التفاح تمنح الإنسان الشعور بالشبع، كما ان أكل التفاح يعتبر مهما للمحافظة على الرشاقة، كونه غنيا بالعناصر الغذائية المهمة التي يحتاج إليها جسم الإنسان و التي لا تؤدي على إصابته بالسمنة. لذا ينصح الخبراء السيدات اللاتي تبعن حميات غذائية باستعمال منتجات برائحة التفاح في المنزل سواء أتعلق الأمر بالكريمات أو الزهور أو الشموع… لشم رائحة التفاح فيكل وقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock