الشعر

صبغ الشعر بطريقة طبيعية

يُعتبر صبغ الشعر بين حين وآخر أمرٌ مهمٌ لدى العديد من الفتيات والسيّدات، حيث يمنح الشعر شكلاً جديدًا وإطلالةً مميزةً للأنثى، ولكنّ تكرار استخدام الصبغات الكيميائيّة يُعرّض السيدة للعديد من المشاكل الصحيّة، ولهذا فإنّها تبحث عن طُرقٍ وموادٍ طبيعيّةٍ لهذا الغرض، وهنا سنتعرّف على العديد من الطُّرق الطبيعيّة لصبغ الشّعر دون استخدام الحناء .

الوان الطعام لصبغ الشعر

سمعنا كثيرا عن الحنة لصبغ الشعر او لتغير لونه وهي ايضا بديل امن للصبغة ولكنها ذات عيب جوهري وهي انك من الصعب بعد ذلك صبغ الشعر بصبغة عادية لذا لا يفضلها الكثيرين واليوم سنقدم لكم البديل الامن علي الشعر والذي ستفضله كل النساء بعد معرفة فوائده ونتائجه وهو الوان الطعام .

صبغات
طريقة استخدام الوان الطعام للصبغة

تعد الوان الطعام من المواد الطبيعية الامنة تماما التي تسخدم دون الخوف من اي ضرر لها وذلك لانها تسدم لاعطاء الالون للاطعمة لذا فهي امنة جدا واليوم سنقدم لها استخدام اخر غير تلوين الاطعمة وسنستخدمها في تلوين الشعر فبها تستطيعي الحصول علي اللون الاحمر واللون البني واللون الاصفر واللون الاسود المرزق وغيرها من الالوان .

من المعروف ان الوان الطعام المتوفرة عند العطار هم اربع الوان اخضر – احمر – اصفر -ازرق ولكن عند خلط هذه الالوان بمقادير معينة يمكنك الحصول علي اللون المرغوب وهو ما سنوضحه لكي .

يمكنك استحدام الوان الطعام لصبعغ الشعر مع خلطها بكل من اي حمام كريم للشعر او علبه من الزبادي.

صبغ الشعر باللون البني

المكونات

احضري 6 معالق من لون الطعام البني – علبة من الزبادي .

طريقة الاستخدام

قومي بوضع 6 معالق من لون الطعام البني في اناء وضعي عليها علبة من الزبادي وقومي بمزج المكونين جيدا حتي تحصلي علي قوام الصبغة وقومي بتقسيم شعرك الي خصلات ووزعي عليه اللون باستخدام فشاة صبغة واتركيه لمدة ساعتين واشطفيه بالماء الفاتر لتحصلي علي اللون المطلوب .

صبغ الشعر باللون الاحمر

المكونات

6 معالق من لون الطعام الاحمر – علبة حمام كريم اي نوع متوفر .

طريقة الاستخدام

ضعي ال6 معالق من لون الطعام الاحمر عليهم 5 معالق من حمام الكريم وقلبي جيدا وضعي الخليط علي شعك لمدة 6 ساعات واشطفي شعرك بالماء الفاتر .

الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock