اخبار السعودية

صحيفة: أمير المدينة يشهد توقيع اتفاقية بين هيئة التطوير والبنك الإسلامي

في السعوديه أمير المدينة يشهد توقيع اتفاقية بين هيئة التطوير والبنك الإسلامي، تناقل يومنا هذا خبر أمير المدينة يشهد توقيع اتفاقية بين هيئة التطوير والبنك الإسلامي.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا أمير المدينة يشهد توقيع اتفاقية بين هيئة التطوير والبنك الإسلامي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مكة السعوديه.
وتحدث موضوع أمير المدينة يشهد توقيع اتفاقية بين هيئة التطوير والبنك الإسلامي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

شهد أمير منطقة المدينة المنورة فيصل بن سلمان، توقيع اتفاقية بين هيئة تطوير المنطقة ومجموعة المصرف الإسلامي ممثلة في “مصرف التنمية الاجتماعية”، بحضور رئيس المصرف الإسلامي للتنمية الدكتور بندر حجار، وذلك في إطار تطوير الجوانب التنموية الاجتماعية بالمنطقة.

وأوضح أمير منطقة المدينة المنورة أن تفعيل الاتفاقية وتطبيق ما احتوته من بنود سيسهمان في نمو الجذب السياحي من خلال إضفاء طابع جمالي، وإنساني خاصة في المناطق التاريخية بالمدينة المنورة.

وتهدف الاتفاقية إلى رفع سبل العيش للمواطنين وتيسير تلبية متطلباتهم في مجال ترميم المنازل ومعالجة التشوهات في المباني السكنية مما يسهم في الحد من تلك الظواهر خصوصا في مناطق الجذب السياحي والمناطق المحيطة بالمواقع التاريخية الأمر الذي يحسن الصورة البصرية لها.

وقد وقع الاتفاقية أمين عام هيئة تطوير المدينة المهندس فهد البليهشي، ومدير عام مصرف التنمية الاجتماعية عبدالله النملة.

مصدر الخبر : أمير المدينة يشهد توقيع اتفاقية بين هيئة التطوير والبنك الإسلامي : صحيفة مكة

المصدر: صحيفة عناوين

اظهر المزيد