اخبار السعودية

صحيفة: التحفيز الكهربائي ينهي معاناة طفلة بالعصب السابع في حراء مكة

في المملكة التحفيز الكهربائي ينهي معاناة طفلة بالعصب السابع في حراء مكة، تناقل يومنا هذا خبر التحفيز الكهربائي ينهي معاناة طفلة بالعصب السابع في حراء مكة.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا التحفيز الكهربائي ينهي معاناة طفلة بالعصب السابع في حراء مكة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مكة المملكة.
وتحدث موضوع التحفيز الكهربائي ينهي معاناة طفلة بالعصب السابع في حراء مكة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

استطاع فريق طبي بمستشفى حراء العام من إنهاء معاناة طفلة استمرت لسنوات عدة لإصابتها بالعصب السابع في الجهة اليسرى من الوجه، حيث كانت تجد صعوبة أثناء الشرب ومضغ الأكل مع بقائه داخل الفم.

وأوضح رئيس قسم العلاج الطبيعي بالمستشفى الدكتور محمد الخثعمي لـ”مكة” أنه فور وصول الحالة تم تشخيصها بالعصب السابع في الجهة اليسرى، وتثقيف أسرتها حول حالتها الصحية، وشرح آلية العلاج والتمارين والاحتياطات الواجب اتباعها أثناء فترة العلاج.

وأشار إلى أن معالجة الطفلة تمت بتقنية العلاج الحراري والتحفيز الكهربائي وإجراء تمارين مكثفة للوجه، والتي ساعدت في تنشيط وتحفيز العضلات وتحسين الدورة الدموية والحفاظ على العضلات حتى لا تحدث أي مضاعفات مثل الضمور العضلي.

من جهته أوضح مدير المستشفى الدكتور وليد حسين، أن قسم العلاج الطبيعي يزخر بالإمكانات والكوادر الطبية المؤهلة علميا وعمليا، لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية والتشخيصية على أعلى المستويات، التي ساهمت في إعادة الطفلة لحياتها الطبيعية.

مصدر الخبر : التحفيز الكهربائي ينهي معاناة طفلة بالعصب السابع في حراء مكة : صحيفة مكة

المصدر: صحيفة عناوين

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: