اخبار السعودية

صحيفة: العيسى يؤكد شمول المبتعثين بالأمر الملكي بتخصيص 10% لطلاب الجامعات

في المملكة العربية السعودية العيسى يؤكد شمول المبتعثين بالأمر الملكي بتخصيص 10% لطلاب الجامعات، تناقل يومنا هذا خبر العيسى يؤكد شمول المبتعثين بالأمر الملكي بتخصيص 10% لطلاب الجامعات.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا العيسى يؤكد شمول المبتعثين بالأمر الملكي بتخصيص 10% لطلاب الجامعات، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مكة المملكة العربية السعودية.
وتحدث موضوع العيسى يؤكد شمول المبتعثين بالأمر الملكي بتخصيص 10% لطلاب الجامعات، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

رفع وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى التهنئة لأبنائه الطلاب والطالبات المبتعثين والمبتعثات في الخارج لشمولهم بالأمر الملكي الكريم القاضي بتخصيص 10% للطلاب لمدة سنة، والذي يأتي ضمن جملة من الأوامر الملكية المعلنة.

وأكد وزير التعليم أن الوزارة تعمل على إنهاء الإجراءات المتعلقة بذلك، لإدراجها ضمن مكافآت الطلاب، والتنسيق حول ذلك مع الجهات المعنية في ملحقيات المملكة الثقافية بالخارج لسرعة إنجاز الأمر الملكي.

وتحدث العيسى “إن هذه اللفتة الأبوية الكريمة من لدن العاهل السعودي لأبنائه الطلاب والطالبات تعكس الاهتمام الذي يجدونه من لدن القيادة، وتأتي محفزا وداعما لهم لإكمال مسيرتهم التعليمية وتحقيق طموحاتهم وهم ينعمون بما توفره لهم الدولة من إمكانات ستسهم بإذن الله في صناعة جيل قادر على مواجهة التحديات والإسهام في تنمية وبناء أركان دولتهم، سائلا الله أن يحفظ للوطن قيادته ويضفي عليه الأمن والاستقرار”.

ووفقا لمعلومات حصلت عليها الصحيفة، بلغ عدد المبتعثين من الطلاب والطالبات الدارسين في الخارج الذين تشرف عليهم وزارة التعليم مع مرافقيهم 173 ألف طالب وطالبة، بنفقات سنوية تبلغ 14.7 مليار ريال.

مصدر الخبر : العيسى يؤكد شمول المبتعثين بالأمر الملكي بتخصيص 10% لطلاب الجامعات : صحيفة مكة

المصدر: صحيفة عناوين

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: