اخبار السعودية

صحيفة: فرصة ثالثة أخيرة لخريجي الدبلومات الصحية لاختبار الإنجليزية

في المملكة العربية السعودية فرصة ثالثة أخيرة لخريجي الدبلومات الصحية لاختبار الإنجليزية، تناقل يومنا هذا خبر فرصة ثالثة أخيرة لخريجي الدبلومات الصحية لاختبار الإنجليزية.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا فرصة ثالثة أخيرة لخريجي الدبلومات الصحية لاختبار الإنجليزية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مكة المملكة العربية السعودية.
وتحدث موضوع فرصة ثالثة أخيرة لخريجي الدبلومات الصحية لاختبار الإنجليزية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أعلنت كل من وزارة الصحة ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية وصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” وكليات التميز عن إتاحة الفرصة أمام خريجي الدبلومات الصحية لإجراء اختبار اللغة الإنجليزية APTS للمرة الثالثة، وذلك لإعطاء فرصة أخرى أخيرة للمتدربين الذين لم يجتازوا الاختبار في المرتين السابقتين.

وينفذ الاختبار في فروع كليات التميز يومي الخميس والسبت المقبلين، وسيعلن عن المقرات المخصصة لهذا الاختبار بعد الانتهاء من الترتيبات اللازمة.

وأكدت الجهات الأربع أهمية الإنجليزية للممارسين الصحيين، وأن اجتياز الاختبار شرط أساس لدخول مرحلة التدريب العملي التي بدأت فعليا، حيث يجري الآن استيعاب 5700 متدرب ومتدربة ممن اجتازوا المرحلة الأولى بما فيها اختبارات الإنجليزية.

مصدر الخبر : فرصة ثالثة أخيرة لخريجي الدبلومات الصحية لاختبار الإنجليزية : صحيفة مكة

المصدر: صحيفة عناوين

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: