اخبار السعودية

صحيفة: وزير الصحة يدشن مشاريع ولادة مكة

في المملكة وزير الصحة يدشن مشاريع ولادة مكة، تناقل يومنا هذا خبر وزير الصحة يدشن مشاريع ولادة مكة.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وزير الصحة يدشن مشاريع ولادة مكة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مكة المملكة.
وتحدث موضوع وزير الصحة يدشن مشاريع ولادة مكة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

دشن وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة المختبر المركزي بنظام الربط والتشغيل الآلي بمستشفى الولادة والأطفال بمكة أمس بحضور مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور مصطفى بلجون ومساعده للخدمات العلاجية الدكتور وائل مطير.

وخلال الافتتاح اطلع الربيعة على كيفية عمل نظام الربط والتشغيل الآلي بالمختبر المركزي، حيث يتم عن طريق ماسح الباركود مما يساهم في تقليل عدد الخطوات التي يؤديها الموظفون منذ استقبال العينة، وبالتالي الوصول إلى النتائج في وقت أقل ودقة عالية.

كما دشن “مركز اضطرابات النمو والسلوك” بالمستشفى، حيث تم عرض الخدمات الصحية التي يقدمها المركز من تدخل وعلاج مبكر وعمل برامج للتدريب، إضافة إلى تعريف الأسرة بطبيعة الاضطرابات وطرق التعامل معها وتوعية المجتمع باضطرابات النمو.

من جانبه رحب مدير مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة الدكتور أنس سدايو بالجميع مقدما شكره لوزير الصحة على حرصه ومتابعته الدائمة لتطوير الخدمات الصحية، مشيرا إلى أن مستشفى الولادة والأطفال بمكة يعد من أبرز الصروح الطبية حيث يقدم الخدمات الصحية المتخصصة في مجال “النساء والتوليد والأطفال”، تحت إشراف كوادر طبية وإدارية متخصصة.

من جهته أبان مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة الدكتور مصطفى بلجون أن مثل هذه المشاريع تعد لمسة وفاء من وزارة الصحة، متمنيا تحقيق الهدف المنشود من هذه الخدمات التي تعود بالنفع على المرضى والمراجعين للمستشفى.

بدوره تحدث وزير الصحة “سررت بافتتاح مركز اضطرابات النمو والسلوك، كما سعدت بالإنجازات التي تحققت في المركز بداية عمله”.

مصدر الخبر : وزير الصحة يدشن مشاريع ولادة مكة : صحيفة مكة

المصدر: صحيفة عناوين

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: