اخبار السعودية

صحيفة: وزير العدل يبدأ زيارة للصين لتعزيز الشراكات

في المملكة العربية السعودية وزير العدل يبدأ زيارة للصين لتعزيز الشراكات، تناقل يومنا هذا خبر وزير العدل يبدأ زيارة للصين لتعزيز الشراكات.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وزير العدل يبدأ زيارة للصين لتعزيز الشراكات، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مكة المملكة العربية السعودية.
وتحدث موضوع وزير العدل يبدأ زيارة للصين لتعزيز الشراكات، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

يبدأ وزير العدل الدكتور وليد الصمعاني يومنا هذا زيارة رسمية إلى جمهورية الصين الشعبية، يلتقي خلالها نظيره الصيني تشانج جيون، بهدف تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وسعيا لتوسيع الشراكات وتعزيزها في المجال العدلي بين المملكة والصين، إضافة إلى لقاء مرتقب مع كبار المسؤولين في الجمعية الصينية للمحامين والنيابة الشعبية العليا، والمحكمة الشعبية العليا، ولجنة الشؤون القانونية للمجلس الوطني لنواب الشعب.

ومن المنتظر أن يزور الوزير والوفد المرافق له المحكمة الشعبية المتوسطة ومركز المساعدات القانونية، فيما سيبحث الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك، إضافة إلى بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية وتبادل الخبرات في المجالين العدلي والقضائي.

وتهدف الزيارة إلى تطوير العلاقات واستمرار اللقاءات التي تدعم التعاون بين البلدين في المجالات العدلية والقضائية، وسيتعرف الجانب الصيني خلال الزيارة على التحولات الكبرى والجوهرية التي شهدها القطاع العدلي السعودي خلال السنوات الأخيرة، وكيف انعكست تلك التطورات على مستوى المملكة في مؤشرات سهولة ممارسة أنشطة الأعمال الدولية لعام 2018، بعد تصنيفها من بين أفضل 20 بلدا إصلاحيا في العالم.

مصدر الخبر : وزير العدل يبدأ زيارة للصين لتعزيز الشراكات : صحيفة مكة

المصدر: صحيفة عناوين

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: