اخبار السعودية

صحيفة: وكيل محافظ الخرج يؤدي صلاة الميت على الشهيد الرقيب أول محمد القحطاني

في المملكة العربية السعودية وكيل محافظ الخرج يؤدي صلاة الميت على الشهيد الرقيب أول محمد القحطاني، تناقل يومنا هذا خبر وكيل محافظ الخرج يؤدي صلاة الميت على الشهيد الرقيب أول محمد القحطاني.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وكيل محافظ الخرج يؤدي صلاة الميت على الشهيد الرقيب أول محمد القحطاني، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مكة المملكة العربية السعودية.
وتحدث موضوع وكيل محافظ الخرج يؤدي صلاة الميت على الشهيد الرقيب أول محمد القحطاني، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أدى وكيل محافظ الخرج صقر الدعجاني، يومنا هذا في جامع الملك عبدالعزيز بمدينة السيح، صلاة الميت على الشهيد الرقيب أول محمد بن مهدي القحطاني الذي استشهد أثناء أداء واجبه في ميادين الشرف والبطولة.

كما أدى الصلاة على الشهيد قائد المنطقة الوسطى اللواء ركن أحمد المقرن، وعدد من المسؤولين وزملاء وأقارب الشهيد وجموع غفيرة من المصلين.

وعقب الصلاة نقل وكيل محافظ الخرج تعازي العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، وتعازي أمير منطقة الرياض إلى أسرة الشهيد، سائلا الله تعالى أن يتقبله بواسع الرحمة والمغفرة وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان، مؤكدا تقدير الجميع لما يقدمه رجال الوطن من بطولات وتضحيات لحفظ أمن الوطن والذود عنه.

مصدر الخبر : وكيل محافظ الخرج يؤدي صلاة الميت على الشهيد الرقيب أول محمد القحطاني : صحيفة مكة

المصدر: صحيفة عناوين

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: