صور المهندس المعماري في نادي الهلال السعودي

مهندس معماري في نادي الهلال السعودي

أعد موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تقريرا عن فوز نادي الهلال بالأمس على شهر خودرو الإيراني، بهدفين نظيفين، في بداية دوري المجموعات من دوري أبطال آسيا، في اللقاء الذي أقيم على ملعب زعبيل في دبي.

  • وقال الموقع أن الهلال، مع ظهوره الـ16 في المسابقة، لم يضيع أي وقت في امتلاك زمام المبادرة، واللعب في منطقة خصمهم شهر خودرو، الفريق الجديد في دوري أبطال آسيا.
  • وأوضح: “أحرز هدفي الهلال كاريلو وجوميز واستهل الفريق بنجاح حملة الدفاع عن لقبه.. الهدف الأول جاء بعد توغل من جيوفينكو في الجهة اليسرى مررها إلى سالم الدوسري الذي قام بدوره ولعب الكرة إلى كاريلو عند حافة الصندوق. البيروفي سيطر على الكرة وسدد بقوة وساعد انحراف طفيف كاريللو في خداع حارس المرمى الإيراني وضرب الزاوية العليا لفتح التسجيل للهلال”.
  • وتابع: “كان كاريلو مثل المهندس المعماري عندما صنع الهدف الثاني الذي أحرزه بافتيمبي جوميز في الدقيقة 69.. حظى حارس الهلال عبد الله المعيوف بفرصة أولى لإحراز انطباع قبل أربع دقائق من انطلاق صفارة النهاية، حيث أنقذ هدفا من ميلاد سارلاك ليُبقي على فوز فريقه 2-0″، مختتما بقوله: “يبقى الهلال في دبي حيث يلعب مع شباب الأهلي دبي الأسبوع المقبل ، في حين أن مغامرات شهر خودرو القادمة ستجعلهم يسافرون شرقًا ليواجهوا إف سي باختاكور في طشقند”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق