صور شبيه راشد الماجد , صور الشخص الذي يشبه الفنان راشد الماجد

صور شبيه راشد الماجد , صور الشخص الذي يشبه الفنان راشد الماجد


يشبه راشد الماجد , صور شبيه راشد الماجد

يحكي قصته مع راشد الماجد

يقول عبدالمحسن الشريان في حديثه لـ”العربية.نت”: “أحب راشد الماجد منذ الطفولة، وأحد أمنياتي كانت أن ألتقي به لأعبر عن محبتي له، وأتمنى أن أقدم فيديو كليب أمثل فيه شخصية راشد عندما كان في سني، أو حتى أشارك في بطولة مسلسل يحكي قصة حياته”.

وأضاف عبدالمحسن: “منذ 3 أعوام بدأت أصور كليبات أغانٍ لراشد، تعبيراً عن الحب الذي أكنه له وللمكانة التي وصل لها حتى صار الرقم واحد في الأغنية الخليجية”.

وعن مصافحته للفنان أثناء أداء وصلته الغنائية في حفلته مساء أمس قال: “كنت مجهزا لوحة فيها صورتي وصورته وبيتا من أغنية مكتوب فيها تكفى أبغى أصور معك، ولا شعورياً حتى ما أدري كيف أعبر لك أثناء أداء أغنية “أنا الأبيض” تجرأت وقمت من مكاني إلى أن اقتربت من المسرح ومددت يدي أصافحه وراشد عندما شاهدني رحب بي وجاء بكل تواضع صافحني فأعطيته اللوحة، وقلت له حلمي أتصور معك فرد علي مبتسماً وقال لي بعد الحفلة تعال وأبشر”، وتابع عبدالمحسن: “بعد الحفلة حاولت الدخول خلف الكواليس ومنعوني وللأسف لم أضع على اللوحة وسائل اتصال بي”.

كما أوضح الشاب المهووس والمتقمص لشخصية راشد أنه تعلم العزف على العود لمدة سنة، وأحضر مدرباً خاصاً له، حتى يستطيع إتقان عزف أغنيات “السندباد”، على حد وصفه.

وبين عبدالمحسن الشريان أن هناك كثيراً من القواسم المشتركة بينه وبين نجمه الأوحد، إضافة إلى الشكل منها الانتماء إلى المنطقة الشرقية، كما هنأ راشد على النجاح الكبير الذي حققته أغنية “غمضت عيني” من كلمات الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد وألحان ناصر الصالح وأرسل لنا كليب لها.

يُذكر أن نجم الأغنية راشد الماجد أحيا مساء أمس في الشرقية لأول مرة منذ 3 عقود حفلة غنائية بدعم هيئة الثقافة وتنظيم روتانا شهدت حضوراً ونجاحاً كبيراً، وتجلى فيها كعادته على المسرح وعبر عن سعادته بالغناء بين “أهله وربعه وإخوته”، على حد وصفه، كما رحب بأصدقاء المشوار الفني الطويل الذين كانوا أول الحاضرين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى