اخبار السعودية

صور متداولة للطيارين السعوديين بعد نجاتهما من حادث سقوط طائرة باليمن

في صور متداولة للطيارين السعوديين بعد نجاتهما من حادث سقوط طائرة باليمن، تناقل يومنا هذا خبر صور متداولة للطيارين السعوديين بعد نجاتهما من حادث سقوط طائرة باليمن.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا صور متداولة للطيارين السعوديين بعد نجاتهما من حادث سقوط طائرة باليمن، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام المملكة العربية السعودية.
وتحدث موضوع صور متداولة للطيارين السعوديين بعد نجاتهما من حادث سقوط طائرة باليمن، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تناقل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صوراً قالوا إنها للطيارين السعوديين، اللذين جرى إخلاؤهما عقب سقوط طائرتهما، بعد تعرضھا لخلل فني في الیمن أمس (الأحد).

وكشف متداولو الصورتين عن اسمي الطيارين وهما فه الحقباني وعبدالله الزير؛ حيث ظهرا خلال تواجدهما بأحد المستشفيات وهما يتلقيان العلاج اللازم لحالتهما، وحرص كل منهما على رفع علامة النصر وعلى وجههما الابتسامة.

وكانت القیادة المشتركة للتحالف في الیمن قد أعلنت أمس الأحد، عن سقوط إحدى طائرات القوات الجوية الملكیة المملكة العربية السعودية، بعد تعرضھا لخلل فني في الیمن، مشیرة إلى أنه تم إخلاء طیارَين بعد عملیة بحث وإنقاذ مشتركة.

مصدر الخبر : صور متداولة للطيارين السعوديين بعد نجاتهما من حادث سقوط طائرة باليمن : ارقام

المصدر: صحيفة عناوين

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: