رشاقة

فنجان القهوة الخارق يحرق الدهون

فنجان القهوة الخارق يحرق الدهون

هل تحب شرب القهوة في الصباح؟ لا تتوقف، فالقهوة من المشروبات المفضلة لدى العديد من الناس باختلاف طرق تحضيرها، ولكن لتصبح قهوتك أكثر فائدة، ننصحك بإضافة احد هذه المكونات:

1. القرفة توفر العديد من الفوائد الصحية. عامل قوي مضاد للالتهابات تقلل من العمليات الالتهابية في الجسم. بالإضافة إلى أنها مليئة بمضادات الأكسدة ، بمعنى أنها تحيد الآثار السلبية للجذور الحرة. كما أنه تقلل من مستويات السكر في الدم عن طريق زيادة التمثيل الغذائي للسكر في الدم. تدعم تفتيت السكر ، الذي يتحول إلى طاقة. بهذه الطريقة تمنع القرفة من تراكم الدهون في جسمك.

2. زيت جوز الهند هو هبة أخرى من الطبيعة التي توفر قائمة طويلة من الفوائد الصحية. وهو يتكون في الغالب من أحماض دهنية متوسطة يرسلها الجهاز الهضمي فوراً إلى الكبد. إذا لم يتم تحويلها إلى طاقة، يتم تحويلها إلى أجسام كيتون بمعنى أنه لا يتم تخزينها كدهن. أفضل ميزة لزيت جوز الهند هو أنه يحدد عملية التمثيل الغذائي لحرق الدهون بشكل أكثر كفاءة.

3. العسل قد يكون مليئًا بالسكر ، ولكن هذا السكر الطبيعي الذي يعتمد عليه الجسم للحصول على الطاقة. العسل أيضا غني بالمعادن الهامة مثل الصوديوم والحديد والزنك والكالسيوم والبوتاسيوم والفوسفور. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي العسل على النياسين وحمض الفوليك وفيتامين ج والريبوفلافين وفيتامين ب6. وقد ثبت أنه مفيدة للغاية لتنظيم مستويات الكوليسترول في الدم والحد من التوتر.

ماذا تحتاج لصنع كوب خارق من القهوة:

½ كوب من العسل

¾ كوب من زيت جوز الهند

1 ملعقة صغيرة من القرفة

1 ملعقة صغيرة من الكاكاو (اختياري)

الطريقة:

توضع المكونات في الخلاط وتخلط جيدا. تخزن في وعاء زجاجي وتحفظ في الثلاجة.

كيفية استخدامها:

أضف ملعقة صغيرة من المزيج الى كوب القهوة الطازجة. حرك جيدا واستمتع بكوب من القهوة الحارقة للدهون كل صباح!

المصدر: البوابة

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: