طرق بسيطة للتخلص من الهالات السوداء

طرق بسيطة للتخلص من الهالات السوداء في البيت نقدمها لكم على مجلة رجيم هي طرق طبيعيه و تنفع في حالات التعب و الارهاق و ليس في الحالات المرضية مع بعض النصائح المفيدة للتخلص و التخفيف من ظهورها .

طرق بسيطة للتخلص من الهالات السوداء

شرائح الخيار والبطاطس للتخلص من الهالات السوداء

انه ماسك للعيون على مدار فترات قريبة وليست بعيدة كما ان تناوله صحيحاً بشكل يومي من شأنه أن يساعد في حل مشكلة الهالات السوداء بشكل كبير.
فقط ضعيه بكوب من الزبادي وصعيه على العينين بانتظام. جربي وضع شرائح البطاطس على العينين حيث تساعد على تساعد على إزالة الهالات السوداء بمجرد وضعها لمدة 20 دقيقة

استخدام زيت اللوز للتخلص من الهالات السوداء

يعد زيت اللوز علاج فعّال للتخلص من مشكلة الهالات السوداء بشكل آمن ونهائي. يحتوي على كمية كبيرة من الفيتامينات التي تساعد في علاج البشرة وتفتيح لونها بشكل طبيعي فكل ما عليكِ أن تدلكي المنطقة المحيطة بالعينين باستخدام زيت اللوز يومياً حيث تعمل على تقليل الهالات السوداء يشكل ملحوظ.
اخلطي 2 ملعقة صغيرة من العسل الأبيض مع 2 ملعقة صغيرة من زيت اللوز وتطبيق الخليط على العينين كل ليلة قبل الذهاب للنوم وسوف تجدي نتيجة مبهرة في فترة قصيرة.

مكعبات ماء الورد للتخلص من الهالات السوداء

تساهم ماء الورد في الحد من ظهور الهالات السوداء حول منطقة العينين بشكل ملحوظ، فهي تعمل على معالجة العينين المجهدة. تعمل على المنطقة الداكنة حولها وتساعد على إعادة توازن البشرة وترطيبها ومدها بالمياه اللازمة لها وإزالة التصبغ الذي يسبب اللون الداكن حول منطقة العينين. تحتوي على خواص مضادة للأكسدة تساعد على تنقية البشرة من السموم وإعادة تجديد الخلايا حول العين.
ضعي ماء الورد ومكعبات الثلج بوعاء خاص بالثلج وتركيه بالفريز ليتجمد ثم ضعي مكب الثلج على منطقة العينين لبضع دقائق ثم اغسلي وجهكِ بالماء البارد وسوف تحصلين على نتيجة مبهرة

اهم النصائح للتخلص من ظهور الهالات السوداء

  • ممارسة تمارين اليوغا. التقليل من تناول الأملاح.
  • تجنّب شرب الكحول.
  • استخدام واقي الشمس تحت العين.
  • تناول الأغذية الصّحية مثل الخضراوات والفواكه.
  • الحصول على ساعات كافية من النوم، تتراوح من 6-8 ساعات يومياً.
  • تمرير مكعّبات الثّلج على الهالات السّوداء، وذلك لدوره في تبريد الشعيرات الدموية. استخدام أكياس الشّاي الباردة، ووضعها مدة 10 دقائق على الهالات، والتي تساهم في تقليل الانتفاخ، بالإضافة إلى التخلص من السواد أسفل العين

اهم نصيحة للتخلص من الهالات السوداء

يجب على المرأة المصابة بمشكلة الهالات السوداء أن تحرص على أخذ قسطٍ كافٍ من النوم لمدة لا تقل عن ثماني ساعات يومياً لضمان راحة العينين من الإجهاد المستمر. يعمل النوم على علاج الهالات السوداء التي تكون السبب الأساسي في الحصول على بشرة داكنة وشاحبة والتي تتزايد بشدة عند عدم الحصول على القدر الكاف من النوم.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق