جمال

طرق تبييض الوجه طبيعي في المنزل

ترغب أغلب السّيدات والفتيات بالحصول على بشرةٍ بيضاء فاتحة كالثّلج فيلجأنّ إلى البحث عن الطّرق المختلفة كشراء منتجات التّبييض، أو تحضير الوصفات المنزليّة السّهلة، أو باتباع بعض الخطوات الرّوتينية وبعض النّصائح البسيطة للحصول على البشرة البيضاء الصّافية، والتّي ستحقّق النّتائج الفعّالة في الحصول على البشرة البيضاء الرّائعة. خلطات طبيعيّة لتبييض الوجه .

 طرق تفتيح البشرة

أحضري القليل من قطرات الليمون وعليه ملعقة من ماء الورد المعروف بفوائده للبشرة وأخلطيهم مع بعض ثم دلكي به بشرتك من خلال قطنه لفترة دقائق وبعد الإنتهاء من ذلك الأمر أشطفي وجهك بالماء.

الألوفيرا

لديها القدرة على التخفيف من فرط التصبغ، وتحول لون جلدك الى اللون الأساسي من الألوفيرة حيث يعين على تجديد خلايا جديدة وإصلاح الأنسجة التالفة، كما أنه يساعد في تقليل البقع الداكنة وتحسين النسيج الكلي من الجلد.
الليمون والملح

مزيج من 1/4 كوب عصير ليمون، 1 ملعقة شاي العسل والملح 1/2 كوب وإستخدامها كعامل فرك التقشير وعصير الليمون له صفات تبيض المعروفة لتخفيف النمش والبقع، الجلد الجاف لمساعدة عصير الليمون والعسل تسمح المكونات الأخرى للعمل والحفاظ على بشرتك من أن تصبح جافة .

خلطات تبييض الوجه في المنزل

خذ ملعقة كبيرة من عصير الطماطم وملعقة كبيرة عصير الخيار وملعقة كبيرة من عصير البطاطا في وعاء تخلط جميع العصائر جيدا, الآن تطبيق هذا الخليط على الوجه , غسل الوجه بعد 10 دقيقة.
خذ ملعقة كبيرة من مسحوق قشر البرتقال، ملعقة كبيرة من اللبن الرائب وملعقة كبيرة من الليمون تخلط جميع الخلطات جيدا وتدهن العجينة الناتجة في جميع أنحاء وجهك حتى تجف لمدة 15 دقيقة ثم يغسل الوجه بالماء البارد.
خذ قطع صغيرة من البابايا الناضجة في وعا ءحتي تتشكل إلى عجينة ناعمة الآن إضافة ملعقة كبيرة من الحليب الخام إلى البابايا المهروسة تطبيق هذا القناع على الوجه بالتساوي شطف تشغيله بعد 15 د .

يمكن للأشخاص الذين يعانون من حساسية منتجات التبييض الإفراط في مكافحة تبييض الجلد في المنزل ,فعالية تبييض البشرة ويمكن من خلال إستعمال بعض المكونات الطبيعية من رف المطبخ، وثبت العلاجات المنزلية لتكون حلا فعالا إلى حد كبير على البقع الداكنة، العيوب.

إضافة القليل من مسحوق الحليب، والقليل من العسل، والقليل من زيت اللوز مزجها سويا، وتدلكي بشرتك والرقبة وتقوم بغسل البشرة عقب ربع ساعة.
خلطة ثانية تستفيد منها بشرتك وتعين على تفتيحها، خذي ملعقة بسيطة من الطحين وبعدها ضيفي عليه الحليب المعروف بفوائده المتعددة وفوقه يضاف قطرات الليمون الذي يفيد في تغير لون البشرة إلى اللون فاتح ودلكي المزيج على بشرتك وأتركيه فترة ربع ساعة على الأقل.
يعرف الألوه فيرا أن يساعد على تفتيح لون البشرة ويرجع السبب إلى أن يتخلص من الصبغة الموجودة بالجلد لذلك عليكي أخذ الأولوفيرا الطازجة وتدليك بها بشرتك كلها وتتركيها حتى تمتصه البشرة وبعدها يتم غسله بالماء.
من المعروف أن الطماطم والليمون تعين البشرة بشكل مذهل على تغير لونها الى اللون الفاتح بسبب تواجد العديد من العناصر الهامة للبشرة لذلك خذي القليل من عصير الطماطم والليمون ودلكي بكي بشرتك وأتركيه حتى يجف تماما ثم اغسليه بالماء.

اظهر المزيد