البشره

طرق تعطير الجسم طبيعي

لطبع نرغب جميعاً في الاحتفاظ برائحة منعشة وجذابة للجسم، خاصةً في أيام الصيف الحارة. مع ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة، لا يساعد استخدام مزيل رائحة العرق والعطور فقط على التخلص من رائحة الجسم المزعجة نتيجة للتعرق الشديد. لذلك، يبحث الجميع عن أفضل الطرق لتعطير الجسم طوال اليوم لمقاومة الحرارة الزائدة والطقس القاسي.
في الواقع، هناك بعض الخدع التي تمنح الجسم رائحة جذابة تدوم طويلاً والتي لا تشتمل حتى على تطبيق العطر. اجعليها جزء أساسي من يومك وتمتعي بالانتعاش الدائم.

المشروبات التي تجعل للجسم رائحة عطره

شراب الزنجبيل

من المعروف أن الزنجبيل له العديد من الفوائد التي لا حصر لها حيث يمكنك تناول كأس من الزنجبيل يوميا حيث يجعل ظهور رائحة العرق .
شراب الشاي الأخضر

عند تناول في الصباح كوب من الشاي الأخضر يجعل رائحة الفم جميلة طوال الوقت.

تناول الكرافس لتعطير الجسم
تناول الكرافس

يعتبر عشب الكرفس مفيدة جدا للجسم بصفة عامة حيث عند تناوله يوميا خلال أسبوع ستلاحظين أن جسمك أصبح له رائحة جميلة وجذابة.

شرب الماء

لا يستطيع الإنسان نهائيا أن يستغني عن شرب الماء طوال الوقت لهذا عند تناول الماء يوميا بكثرة حيث يقوم بتنظيف وتطهير البشرة والجسم حيث أن عملية التعرق عند الإنسان تساعد في التخلص من فضلات الجسم أثناء العرق.
عشبة السنا مكى

تعتبر عشبة السنامكي مشهورة جدا بسبب فوائدها التي ينصح بها الأطباء وتتوفر لدي العطارين حيث تقوم بتنظيف الجسم من كل الجراثيم وتساعد على تعطير الجسم بشكل رائع مع المدوامة على استخدامها.

طرق تعطير الجسم بشكل طبيعي

أحضري القليل من أي عطر له رائحة جميلة وجذابة وضيفيه على صابون الإستحمام الخاص لديك ثم ضعيه على جسمك كله وبعدها إتركيه لفترة ثم يشطف بالماء ستلاحظين أن رائحة جسمك أصبحت جميلة، عند اختيار الصابون السائل الخاص بالإستحمام يجب أن لا يوجد فيه رغوة كثيرة أو لا يحدث بسببه أي إسمرار لبشرتك، يقوم بتنعيم البشرة ويجعلها لامعة قليلا.
أحضري الصابونة الخاصة بك برائحتها الجميلة ثم ابشريها وضعي عليها القليل من المسك المبشور وبعد الإنتهاء من عمل الحمام ضعيه على جسمك ثم إشطفيه بالماء.
قومي بمزج القليل من ماء الورد مع قطرات من زيت الأطفال الذي يتميز برائحته الجميلة ثم ابدائي بتدليك جسمك كله بعد الاستحمام ثم بعدها اشطفيه بالماء ستلاحظين أن بشرتك أصبحت لها رائحة جميلة ومميزة.
خذي ملعقتين من أي كريم لديك رائحته جميلة أو كريم Lotion وضيفي عليهم ستة ملاعق من زيت اللوز الحلو وعليهم ملعقتين من دهن العود أو عطر محبب لديك وأخلطيهم جيدا وادهني بها جسمك كله.

حمام ورد لتعطير الجسم

أحضري القليل من ماء الورد وضيفي عليه قطرات من الجلسيرين وملعقتين من زيت المسك الأبيض وإمزجيهم جيدا وضعيه على جسمك كله ثم جففي جسمك برفق بعد الإنتهاء من الإستحمام.
بعد الإنتهاء من الإستحمام وتجفيف جسمك خذي قطعة من القطن وضيفي عليها القليل من ماء الورد وامسحي بها جسمك وإتركيه حتي يجف.

عمل حمام ورد لتعطير الجسم

قومي بملء البانيو بماء تكون دافئة ثم تضيفي فيه نصف فنجان من ماء الورد وعليه كوب ورد بلدي ونصف كوب من لبن جوز الهند لمدة نصف ساعة على الأقل وبعدها جففي نفسك برفق ستلاحظين أن رائحة جسمك أصبحت جميلة وجذابة.

عمل حمام بالأعشاب العطرة

يوجد العديد من الاعشاب التي تتميز برائحتها الجميلة أحضري أي عشب تكون رائحته جميلة وضعيه داخل فوطة أو يمكن إستخدام الشاش وتحكم جيدا وأنت تجلسين في البانيو ابدأ بتدليك جسمك بها لتصبح رائحته مميزة وجميلة .

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: