جمال

طرق تفتيح المنطقة بين الأفخاذ والرقبه

تعتبر البشرة بأنها سر جمال المرأة الظاهر ، كما ان يجب على المرأة الاهتمام ببشرتها وجمالها واستخدام الكريمات المناسبة لبشرتها ، كما انها يمكنها استخدام المستحضرات الطبيعية والتي يمكن تحضيرها من حواضر البيت ، كما ان البشرة يمكن ان تتعرض للإصابة وذلك عن طريق الجو واشعة الشمس ويفضل وقاية البشرة من اشعة الشمس الضارة بإستخدام واقي الشمس ، كما ان تنظيف البشرة دائماً يساهم في منع انتشار البكتيريا عليها ، كما ان افضل انواع الخلطات والتي قد تعالج البشرة وهي خلطات تقشير الخلايا الميتة من على البشرة ، كما ان هناك العديد من انواع البشرات فمنها الدهني ومنها الجاف ومنها المختلطة وهنا تكون البشرة مختلطة ما بين البشرة الجافة والبشرة الدهنية ، فيجب الانتباه واستشارة اهل الخبرة والاطباء قبل اسخدام اي نوع من الكريمات ومستحضرات العناية بالبشرة خوفاً من تعرضها للضرر بدل حمايتها ووقايتها من الاشعة الضارة .

أسباب اسمرار أماكن ما بين الفخذين

عند زيادة وزن الجسم يحدث تلامس بين البشرة وذلك يكون سببِ الإسمرار الذي يظهر بين الأفخاذ.
عند إرتداء ملابس تكون ضيقة على الجسم يحدث تلامس مع الجلد يتسببِ في ظهور أماكن غامقة في الجسم.
عدم الإهتمام بالنظافة الشخصية وتغيير الملابس دوما وكثرة تعرقِ الجسم ينتج عنه إسمرار كبير للبشرة.
عند ارتداء أي ملابس خاصة للجسم وتكون مصنوعة من النايلونِ تتسبب في حدوث إسمرار للجلد.

طرق علاج إسمرار ما بين الفخذين

بعض النساء تعانيِ بسبب السمنة المفرطة في الجسم لهذا ينبغي عليها أن تعمل على تخفيف وزنها لأنه السبب الرئيسيِ في حدوث إسمرار للبشرة.
يجب إرتداء ملابس داخلية تكون مصنوعةِ من القطن حيث يساعد على تشارب العرق الذي ينتج من الجسم ويمنع أي تلامسِ يحدث بين البشرة الذي يتسبب في حدوث إسمرار للجسم.
يجب العناية دوما بالنظافة الشخصية للمرأة خاصة بين الأفخاد حتى تتجنبيِ إسمرار البشرة.
قوميِ بإستعمال خلطات طبيعية تعمل على تنظيف البشرة وتفتيحها وكذلك يجب المداومة على استعمال مقشر للبشرة حتى تتمكنيِ من إزالة أي جلد ميت متراكم على البشرة حيث يساعد في تبييض الأماكن الغامقة في الجسم خاصة ما بين الفخذينِ.

خلطات طبيعية لتبييض ما بين الفخذين

خلطة زيت جوز الهند وعصير الليمون

من المعروفِ أن زيت جوز الهند يوجد فيه عدة فوائد مهمة للبشرة حيث يعمل على تبييض البشرة وكذلك يزيل الخطوط البيضاء التي تظهر في الجسم وعلامات التمدد كما أنه يخلصكِ أيضا من البقع الغامقة التي تظهر في الجسم ويعمل على ترطيبِ البشرة بشكل رائع.

خلطة العسل والسكر والليمون

قوميِ بخلط ثلاث ملاعق من زيت جوز الهند ثم ضيفي عليه القليل من عصير الليمون وإدهني به الأماكن الغامقة التي تكون في الجسم ودلكيِ عدة دقائق ثم بعد ذلك إتركيه لفترة تتراوح من 15 إلى 20 دقيقة حتى تتشاربه البشرة تماما وبعد تشطفيِ بشرتك بالماء الفاتر ثم تفركي البشرة بلطف بقطعة من القماش .

تتميز هذه الخلطة بأنها تعمل بشكل كبير على تفتيح البشرة وجعلها نضرةِ بسبب مكوناتها حيث أنه السكر لديه خصائص تعمل على تقشير البشرة بشكل رائع والعسل أيضا يرطب البشرة ويحميها خاصةِ البشرة الحساسة، وكذلك الليمون يوجد به الخصائص التي تساعد علىِ تفتيح لون البشرة ويزيل أيضا البقع الغامقة التي تظهر في الجسم.

قوميِ بخلط ملعقة من عسل النحل وضيفي عليه قليل من السكر الخشن وقطرات من عصير الليمون ثم إدهني هذا المزيج على الأماكن الغامقة في الجسم وتقوميِ بفركها من خلال عمل حركات دائرية حتى تلاحظين ذوبان السكر نهائيا ثم إتركيِ الخليط علي البشرة لفترة تتراوح من 5 إلى 10 دقائق ثم بعدها تشطفي بشرتك بالماء.

خلطة الحليب وزيت اللوز

أحضريِ ثلاث ملاعق من الحليب ثم ضيفي عليها قطرات من عصير الليمون وملعقة من عسل النحل ويقلب جيدا ثم بعد ذلك ضيفيِ القليل من زيت اللوز على هذا المزيج ثم إدهني به على الأماكن الغامغة الموجودة في الجسم وإتركيه لفترة تتراوح من 15 إلى 20 دقيقة حتى تتشاربه البشرة ثم قوميِ بفرك البشرة بلطف عن طريق عمل حركات دائرية حيث تساعد في إزالة الجلد الميت من البشرة وكذلك يزيلِ الإسمرار الموجود فيها.

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: