طرق رهيبة للتخسيس

طرق رهيبه سهلة و مضمونه النتائج نقدمها لكم على مجلة رجيم و لكم الاختيار عن الانسب لكم فهناك من يحب طعم بهار عن اخر او عشبه عن اخرى و اختيار الانسب و ما نحب يجعلنا لا نمل من الدايت و نكمل اي حمية بحماس .

وصفات رهيبه للتخسيس

الزنجبيل والأعشاب

المكوّنات:
نعناع. زنجبيل أخضر. شاي أخضر. قشر رمان مطحون.

طريقة التحضير:
خلط المكونات السابقة معاً وبنفس المقادير. تحريكها حتى تصبح كالمزيج. أخذ ملعقة من هذا المزيج وإضافته إلى كوب ماء مغلي، وشربها بعد كل وجبة طعام.

الزنجبيل مع الكمّون والقرفة

المكونات:
نصف ملعقة كمون. نصف ملعقة قرفة. نصف ملعقة زنجبيل.

طريقة التحضير:
غلي كوب من الماء. خلط المكوّنات السابقة في برطمان، ثم إضافتها إلى الماء المغلي. شرب الخلطة ثلاث إلى أربع مرات يومياً.

خلطة التوت الطري

المكونات:
ثماني ورقات من التوت الطري. ثلاثة لترات من الماء.

طريقة التحضير:
غلي الماء. وضع أوراق التوت في الماء المغلي، وترك الورق حتى يغلي ويلين. نزع الورق بعد غليه ووضع الماء في مطربان داخل الثلاجة. شرب الماء يومياً وبعد الأكل بنصف ساعة.

 وصفات لإنقاص الوزن بسرعة

وصفة الخل والعسل الأبيض،

تعتبر من أكثر الوصفات وأهمها في خسارة الوزن، ويمكن إعدادها عن طريق مزج مقدار ملعقة صغيرة عسل مع ملعقة من خل التفاح، مع إضافة مقدار كوب من الماء للمزيج وشربها قبل تناول وجبات الطعام.

الماء وعصير الليمون،

يمكن إعدادها من خلال مزج كوب من عصير الليمون مع كوبين ماء، وتناول المشروب كل صباح على الريق وبعد الاستيقاظ من النوم.

وصفة الثوم وأوراق البقدونس،

يمكن إعدادها من خلال إضافة ثلاثة فصوص من الثوم لثلاث أكواب ماء وغليها جيداً، ثم إضافة أوراق البقدونس بالكمية المروية، وتركها تغلي لمدة نصف ساعة تقريباً، ثم تناول كوب منه قبل تناول الطعام.

وصفة الزنجبيل والنعناع،

يقطع الزنجبيل لشرائح ويضاف للماء المغلي، ثم يتم إحضار كمية من أوراق النعناع وإضافتها للماء والزنجبيل، وتركها تغلي لبعض الوقت، ثم العمل على تصفية المزيج وشربه قبل وجبات الطعام.

وصفة الثوم والكمون،

ويمكن إعداد هذه الوصفة من خلال تقشير 10 فصوص ثوم، وإضافتها لكوبين من الماء مع ملعقة كمون كبيرة، ويتم غلي المكونات مع بعضها مدة ربع ساعة، وما أن يبرد حتى يتم ضربه بالخلاط الكهربائي، وبهذا يكون المزيج جاهزاً للاستخدام، ويكون هذا من خلال تناول كوب منه يومياً كل صباح.

وصفة الكمون والقرفة،

ولإعداد هذه الوصفة يتم نقع مقدار ملعقة من بوردة القرفة، وثلاث ملاعق من بوردة الكمون مع شرائح ليمونة بمقدار كوب من الماء المغلي، وما إن تبرد حتى يتم تصفيتها وشربها قبل الوجبات الرئيسة وبشكل يومي.

وصفة النعناع والخيار،

ويمكن إعدادها من خلال إضافة شرائح حبة من الخيار لخلاط كهربائي مع القليل من أوراق النعناع، وعصير ليمونة مع نصف كوب ماء، وشربه صباحاً على الريق بشكل دوري ومستمر.

وصفة الميرمية،

غلي أوراق الميرمية في الماء لبعض الوقت ثم شربها في أوقات المساء بدلاً من تناول وجبة العشاء. خل التفاح، ويكون هذا من خلال إضافتها لجميع السلطات والأطعمة.

وصفات اخرى

وصفة القرفة والليمون

مكونات الوصفة :

نصف ملعقة كبيرة من مطحون القرفة.
عدد 2 حبة متوسطة الحجم من الليمون.
2/1 لتر من مياه الشرب.
ملعقة سكر صغيرة (على حسب الرغبة).
وعاء زجاجي يستخدم في خلط المكونات.

طريقة تحضير :

أولاً: قومي بنزع البذور من حبات الليمون وعصرها ووضعها في الاناء ثم قومي بإضافة السكر ومقدار القرفة المحدد في المقادير ثم قومي بإضافة الماء ومزج الخليط جيداً حتى تتجانس المكونات ثم ضعي الخليط على النار الى أن يغلي تماماً ثم قومي بتصفية الخليط جيداً وتناول كوب غير من الخليط قبل كل وجبة طعام بربع ساعة على الأقل لخسارة الوزن في الجسم بشكل عام.

وصفة الكركم والعسل

المكونات :

ملعقة صغيرة من الكركم.
ملقة كبيرة من عسل النحل الصافي.
ملعقة صغيرة من مبشور الليمون.
كأس ماء دافئ.

طريقة التحضير:

قومي بخلط المكونات وتناول مقدار مناسب منه مرتين في اليوم الأول ومره واحده في اليوم الثاني .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى