طرق طبيعية لزيادة حجم الأرداف بشكل طبيعي

طرق طبيعية لزيادة حجم الأرداف بشكل طبيعي
جسم فتاة

هناك الكثير من النساء يحلمن بالجسم المثالي والحصول على ارداف لائقة متناسقة مع الجسم بدون زيادة في الوزن او نحافة مفرطة، حيث يكمن سر جمال المراة في جمال جسدها ورشاقته، وياخذ الناس الانطباع الاول عن المرأة من تناسق جسدها وملبسها.لهذا فكلما كان جسم المرأة متناسقًا وجذابًا كلما زادت ثقتها في نفسها، وهناك الكثير من النساء يعانين من النحافة في منطقة الادراف وصغر حجم تلك المنطقة مما يتسبب في الكثير من الازعاج لهن.

طرق طبيعية لزيادة حجم الأرداف بشكل طبيعي
الارداف

تكبير الارداف بالأطعمة

من المهم تناول الكثير من البروتينات وإزالة الدهون غير الضرورية من النظام الغذائي، فهذا سيساعد على فقدان الدهون الزائدة من المؤخرة ويساعد في تحديد شكل المؤخرة المستدير بشكل أفضل بكثير، وفيما يلي بعض الطرق للتأكد تناول النوع المناسب من الطعام لـ تكبير الارداف :

  • خسارة الكثير من الدهون

نظرًا لأن الدهون حول الخصر والمؤخرة تحددان مظهر المؤخرة، فمن المهم خسارة المزيد من وزن الجسم، واتباع برنامج صحي لإنقاص الوزن سيساعد على التخلص من الدهون وتحسين مظهر المؤخرة.

  • زيادة البروتين

فالبروتين هو حجر الأساس للعضلات والغضاريف والعظام، كما يساعد العضلات على إصلاح نفسها بعد التدريب المكثف

  • خفض الكربوهيدرات

تجنبي الكربوهيدرات البسيطة إذا كنت ترغبين في الحصول على مؤخرة أكبر وأكثر استدارة، ولكن ليست كل الكربوهيدرات سيئة فالأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الكربوهيدرات المعقدة جزءًا مهمًا من النظام الغذائي.

  • تجنب الوجبات السريعة والسكر

اللذان يحتويان على كميات كبيرة من السعرات الحرارية مع القليل من المحتوى الغذائي، الأمر الذي سيسبب زيادة الوزن بطريقة غير صحية، وسيكون مظهر المؤخرة مترهل وغير جيد.

طرق طبيعية لزيادة حجم الأرداف بشكل طبيعي
حلبة

وصفات طبيعية لتكبير الأرداف

  • الحلبة والخميرة

قومي بمزج ملعقة كبيرة من مسحوق الحلبة مع ملعقة صغيرة من الخميرة الفورية وقطرات من المياه الفاترة. طبقي المزيج على منطقة الأرداف في شكل دائري قبل النوم واتركيه طيلة ليلة كاملة ثم اغسليه في اليوم الموالي بالماء الفاتر.

  • الحلبة والعسل

اخلطي ملعقة كبيرة من مسحوق الحلبة مع ملعقة من العسل وملعقة من الزبيب، تناولي هذا الخليط ثلاث مرات في اليوم.

  • السمسم والعسل

اخلطي ملعقتين كبيرتين من بذور السمسم مع ملعقة كبيرة من العسل، تناولي هذا الخليط ثلاث مرات في اليوم.

زيت الزيتون مصدر طبيعي للدهون الصحية الغير مشبعة، والحلبة غنية بالبروتين الذي يزيد بشكل طبيعي من حجم النسيج العضلي. اخلطي ملعقتين من زيت الزيتون مع ملعقتين من زيت الحلبة. استخدمي قطرات من الزيت لتدليك الأرداف في شكل دائري، اتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفي بالماء الفاتر.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى