طرق للاحتفال برأس السنة مع الشريك

في ليلة رأس السنة، تزدان الطرقات والأبنية والمحال التجارية بمصابيح الفرح والبهجة، ويطلق المحتفلون العنان لاحتفالاتهم الصاخبة، وينسج خيالُ الحالمين أمنيات بعام جديد يزخر بالنجاح والسعادة ويحمل بين طياته إنجازات جديدة تحقق لهم الازدهار ورغد العيش. أما الأزواج، فترنو عيونهم إلى ليلة تغمرها مشاعر العشق المتقدة، وتعزف قلوبهم فيها ألحان الحب المنسجمة مع بهجة المناسبة ورونقها. فإن كنت تجهد لقضاء ليلة مميزة بأجواء خاصة مع شريك حياتك، فما عليك إلا أن تتبع هذه النصائح التي أوردها موقع “تيل يو أول” الإلكتروني، كما يلي:

1- قضاء أمسية مريحة في المنزل
 تمتع بعشاء رومنسي مع شريك حياتك، على ضياء الشموع، وإلى جانب الموقد الدافئ، بعيداً عن أعين الرقباء وصخب الاحتفالات، وروتين الحياة الممل.

2- الخروج في نزهة رومنسية
قد تتسم ليلة رأس السنة بأجواء دافئة في الكثير من البلدان، لذا لا تضيع فرصة قضاء وقت مميز مع من تحب بالقرب من شاطئ البحر، أو في منتجع سياحي منعزل تحتضنه الطبيعة الخلابة، وتطل عليه السماء المرصعة بالنجوم.

3- نزهة في المدينة
اصطحب شريك حياتك في نزهة ليلية في شوارع المدينة الصاخبة وتناول العشاء برفقته في أحد المطاعم التي تقدم برامج ترفيهية في ليلة رأس السنة.

4- تنظيم نشاط ترفيهي في المنزل
إن كنت من محبي النشاطات الترفيهية، حاول أن تنظم نشاطاً ترفيهياً في المنزل، وتدعو الأصدقاء والعائلة للمشاركة في هذا النشاط ليلة رأس السنة.

5- مارس لعبة الأحلام
من المفيد أن تمضي بعض الوقت مع الشريك عشية رأس السنة، في ممارسة لعبة الأحلام والتحدث عن الأهداف التي ترغب بتحقيقها في العام الجديد مع شريك حياتك.

6- إعداد وجبة مميزة
إن كنت من هواة الطبخ، اجعل ليلة رأس السنة مميزة بالنسبة لشريك حياتك عبر إعداد وجبة خاصة وتقديمها له كعربون محبة.

7- مشاهدة فيلم رومنسي
لكي توقظ مشاعر الحب بينك وبين نصفك الآخر في ليلة رأس السنة، حاول أن تستمتع بوقتك معه عبر مشاهدة فيلم رومنسي مميز على أضواء خافتة.

8- جلسة تدليك
من الممكن أن تُعد للشريك جلسة تدليك ليلية لتمنحه شعوراً بالراحة والاسترخاء، وليستقبل العام الجديد بتفاؤل أكبر.