طريقة استخدام زيت الخروع لتكثيف الشعر

زيت الخروع من اهم الزيوت المعالجه و قد اعتمدته النساء منذ القدم كأساس في خلطات الشعر خصوصا لتقويه و تكثيف الشعرو اليوم على مجلة رجيم سنقدم لك اقوى خلطات تكثيف الشعر بزيت الخروع .

 

 

طريقة استخدام زيت الخروع لتكثيف الشعر:

يتم في هذه الطريقة تقسيم الشعر إلي عدة أقسام، ونضع زيت الخروع على الشعر، وتدلك به فروة الرأس جيدا لبضع دقائق، ثم نغطى الشعر بغطاء بلاستيكي، ونتركه لبضع ساعات أو ليلة كاملة، ثم نغسل الشعر بالماء جيدا، ويمكن تكرار هذه الطريقة من 2 إلي 4 مرات أسبوعيا.

 

طريقة استخدام زيت الخروع مع مجموعة زيوت لتكثيف الشعر:

في هذه الطريقة نضيف ملعقة كبيرة من زيت الخروع إلي ملعقتان كبيرتان من كل من زيت اللوز الحلو، وزيت جوز الهند، وزيت السمسم، ونقوم بمزج كل الزيوت مع بعضها البعض، ونقوم بتدفئتها قليلا، ثم نضعها على فروة الرأس، ويتم توزيعها جيدا علي الشعر كله حتى الأطراف، ونترك مزيج الزيوت علي الشعر حوالي ساعة، ويمكن أن نتركه ليلة كاملة، ثم نغسل الشعر جيدا بالماء.

 

طريقة استخدام زيت الخروع وزيت الزيتون لتكثيف الشعر:

نقوم بإضافة ملعقتان كبيرتان من زيت الخروع، إلي ملعقتين من زيت الزيتون، ونمزجهما جيدا، ثم نضيف إليهم 5 بتلات من الكركدية، ونسخن المزيج لمدة 10 ثواني، ثم نضعه علي فروة الرأس، وندلك الشعر جيدا لمدة 10 إلى 15 دقيقة، ونغطي الشعر، ونترك المزيج على الرأس لمدة ساعة، ثم نغسله جيدا بالشامبو، ويتم تكرار هذه الطريقة مرة أسبوعيا.

 

طريقة استخدام زيت الخروع مع زيت جوز الهند لتكثيف الشعر:

تساعد هذه الطريقة في علاج تساقط الشعر، ونقوم فيها بإضافة ملعقتان كبيرتان من زيت الخروع إلي ملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند، ونمزجهما جيدا مع بعضهم البعض، ثم نضعهم علي فروة الرأس، وتدلك بضع دقائق ثم نوزع المزيج على باقي الشعر، ونترك المزيج على الشعر بعد تغطيته لمدة ساعتين، ثم نغسل الشعر جيدا بالماء، وتكرر هذه الطريقة مرتين في الاسبوع لمدة شهرين الي 3 شهور حتى نحصل على النتائج المرغوبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى