طريقة التسجيل في نظام معين ديوان المظالم

التسجيل في نظام معين ديوان المظالم

ديوان المظالم في المملكة العربية السعودية أتاح خدمة إلكترونية للمواطنين يُمكنهم من خلالها الحصول على اي من الخدمات التي يُتيحها لهم بكل سهولة، دون الحاجة للتوجه إلى المقر الرئيسي للديوان في اي من المحافاظات، وها نحن الآن سنوافيكم طريقة التسجيل في نظام معين ديوان المظالم، وسنُرفق لكم الرابطا لذي يُمكنكم من ذلك.

إليكم  خطوات التسجيل في معين ديوان المظالم القضائية ، والذى قد تم إصدارة في الفترة الأخيرة عبر الرابط الإلكترونية المتاح من جانب المملكة العربية السعودية، حيث أنه يمكن من خلال خدمات معين ديوان المظالم الإستفادة من التسجيل عبر البوابة الإلكترونية المباشرة للموقع bog.gov.sa ومن ثم الإتجاه إلى رفع جميع الدعاوى الإدارية في المملكة عبر الإنترنت بكل يسر، ومتابعة الجلسات الخاصة بالدعاوى عبر الموقع الإكرتوني حيث أنها خدمه مميزة تتاح للمواطنين في المملكة العربية السعودية، وسوف ننشر لكم الروابط التي تفيد بالتسجيل في معين ديوان المظالم بالهيئة القضائية.

رابط مباشر وسهل الاستخدام هو ما سنضعه بين ايديكم الآن في هذه السطور، يجعل من التسجيل في نظام معين ديوان المظالم أمرًا سهلًا ولا صعوبة فيه، فتابعوا السطور في هذه الفقرة.

التسجيل في نظام معين ديوان المظالم

  • رابط التسجيل هتـــــــــا
  • ومن ثم يتم الدخول على الأيقونة التي ستظهر وموضح بها الخدمات القضائية، ويبدأ المواطن في المملكة العربية السعودية بتسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني.

رابط تسجيل مستخدم جديد
من ضمن الروابط التي وضعت بعد الضغط على الخدمات القضائية رابط مستخدم جديد كما يظهر بالصورة السابقة هنا يتبع الأتي لمن لم يسبق له التسجيل:

الضغط على رابط مستخدم جديد
اختيار نوع المستخدم (فرد -محام)
اختيار نوع الهوية (هوية وطنية- هوية مقيم)
إدخال رقم هوية المستخدم
ثم تاريخ الميلاد
ثم إدخال رمز التحقق كما بالصورة
ثم الضغط على بدء التسجيل ومتابعة باقي البيانات المطلوبة
دخول مستخدم نظام معين ديوان المظالم
لمن سبق له التسجيل يقوم بدخول رابط معين الالكتروني السابق، ويتك كتابة البيانات التي تظهر وهي:

اختيار نوع الهوية
كتابة رقم الهوية
كتابة كلمة المرور المسجل في النظام
ثم الضغط على دخول
وتظهر لك جميع الخدمات المتاح معرفة ومن ضمنها خدمة مواعيدي

رابط التسجيل

رابط التحميل هتـــــــــا

 

الشرح بالفيديو  طريقة التسجيل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى