جمال

طريقة تجفيف و تنشيف الشعر

هناك إختلاف كبير بين تجفيف الشعر بالمجفف الكهربائي والتجفيف في الهواء الطلق. بعض النساء والرجال يختارون تجفيف شعرهم بالمجفف الكهربائي لأنه يوفر الوقت بينما يفضل الآخرون ترك شعرهم في الهواء ليجف لأنه أقل ضررا. ويمكن تصفيف الشعر سواء قمت بالتجفيف الكهربائي أو في الهواء الجاف. ولكن هناك عدة إختلافات بين التجفيف بالمجفف الكهربائي والتجفيف في الهواء الطلق.

تجفيف في الهواء الطلق غير ضار. أنها الطريقة الطبيعية لتجفيف خصلاتك الرطبة. ولكن يجب أن تأخذي بعين الإعتبار بأن التجفيف في الهواء الطلق سيأخذ وقتا أطول. لهذا السبب، ولهذا السبب وحده، تختار العديد من النساء تجفيف شعرهن بالمجفف الكهربائي لتوفير الوقت. كما أن الشعر يصبح أصعب للتسريح والتصميم. العديد من النساء والرجال أيضا يملكون شعرا مجعدا أو بتموجات طبيعية وعندما يجف الشعر طبيعيا، فأن التجاعيد والتموجات تصبح أكثر بروزا بينما التجفيف الكهربائي يساعد في السيطرة على التموجات.

على أية حال، التجفيف في الهواء الطلق لا يسبب الضرر للشعر كما قلنا سابقا. مما يعني بأن شعرك سيعاني من تقصف وضررا أقل مقارنة مع تجفيفه بالسشوار.

تجفيف الشعر بالمجفف الكهربائي طريقة أخرى لتجفيف الشعر الرطب بشكل سريع وسهل. يمكن أن يستغرق تجفيف الشعر القصير أو المتوسط من خمسة إلى عشرة دقائق. إذا كان شعرك سميكا، فقد يستغرق مدة اطول ليجف. كما أن التجفيف بالمجفف الكهربائي طريقة رائعة للحفاظ على شعر صحي خاصة خلال الشهور الشتائية الباردة عندما يصبح الخروج بالشعر الرطب خيارا غير آمن.

هذا ويعد الإختلاف الواضح بين التجفيف بالمجفف الكهربائي وترك الشعر ليجف بشكل طبيعي هو التكلفة. التجفيف في الهواء الطلق غير مكلف، طبعا لأن الهواء مجاني. بينما التجفيف بالمجفف الكهربائي مكلف ويعتمد على نوعية وقوة المجفف الكهربائي، ويمكن أن يتفاوت السعر كثيرا. المجفف الكهربائي سيتلف شعرك أيضا بمرور الوقت، ( يمكنك استعمال كريمات خاصة ورذاذ لحماية الشعر وتجنب الضرر). من جهة أخرى الشعر المجفف بالسشوار سهل التصميم والتصفيف ويقضي على اي عيوب في الشعر.

مواضيع قد تهمك :

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock