الأربعاء , مايو 24 2017
حرق دهون الثدي
حرق دهون الثدي

طريقة حرق دهون الثدي

طريقة حرق دهون الثدي ، عند الرجال و النساء هي طريقة واحدة، لكن يجب أن تعلم أن التخلص من الدهون و الشحوم في منطقة الصدر – الثدي – قد يكون من أصعب الأماكن في الجسم.

ولذلك يرجع إلى أن منطقة الثدي ومنطقة الصدر تتواجد فيها الخلايا الدهنية بشكل أكبر من باقي الجسم، وعند إنقاص الوزن فإننا لا نستطيع التخلص من الخلايا الدهنية، وإنما ينقص حجمها.

وتقلص حجم الخلايا الشحمية الدهنية في منطقة الصدر و الثدي هي الطريقة الوحيدة التي يمكننا فيها التخلص من الشحوم المتراكمة في هذه المناطق.

طريقة حرق دهون الثدي

إن التمارين الرياضية كالمشي والجري والسباحة تساعد على حرق الدهون من الجسم إلا أنه من الصعب جعل الجسم يحرق الدهون التي في الصدر والثدي فقط.

وعندما يحرق الجسم الدهون التي في الجسم يحرقها من كل الجسم إلا أننا نحتاج لحرق الكثير من الدهون في الجسم حتى نرى بداية حرق الدهون في منطقة الثدي والصدر،

فهي تتأخر كثيرا عن بقية الجسم.

 

تمارين الضغط Push up

إن أفضل التمارين لمنطقة الصدر و الثدي هي تمارين الضغط Push up وهذا النوع من التمارين يساعد على تقوية عضلات الصدر وحرق الدهون من هذه المنطقة ومن مناطق أخرى.

 

طريقة حرق دهون الثدي
طريقة حرق دهون الثدي

تمارين الايروبيك

تمارين الايروبيك تساعد الجسم على التخلص من الدهون ومنها الصدر. يجب أن نستمر عليها لفترات طويلة، وعلى الأقل 20 دقيقة ثلاث مرات في الأسبوع،

ماهي تمارين الايروبيك (Aerobics)

هي نوع من التمرينات يجمع بين التمرينات الرياضية الإيقاعية، بهدف المرونة، وبرامج تمرينات القوة، بهدف تنمية كل عناصر اللياقة: المرونة، والقوة العضلية، وسلامة الأوعية الدموية.  وقد تُؤدى في مجموعة بقيادة مدرب، ويمكن أيضا أن تمارس بشكل فردي وبدون موسيقى مصاحبة. وهي تهدف إلى الوقاية من الأمراض، وزيادة اللياقة البدنية. ويؤدي المتدربون برامج متنوعة تتضمن عددا من التمرينات الشبيهة بالرقص. ومستويات التدريبات الرياضية الأساسية تنقسم إلى مستويات مختلفة من حيث القوة والتعقيد. وفصول التمارين الرياضية قد تسمح للمتدربين باختيار المستويات التي يودون المشاركة بها وفقا لمستوى لياقتهم. كما أن العديد من الصالات الرياضية تقدم تشكيلة واسعة من مستويات التمارين الرياضية للمشاركين للالتحاق بها، وكل فصل مصمم لمستوى معين من حيث الخبرة، ويُدَرس من قبل مدرب معتمد في منطقة خاصة تتعلق بطبقتهم المعينة.

تنويه

الحميات الغذائية والرجيم لا تفرق بين أماكن تموضع الدهون، لذا لا يوجد علمياً حمية غذائية للتخلص من دهون الصدر فقط.

ويجب القيام بالشيئين معا: الحمية الغذائية والتقليل من النشويات بشكل كبير والتمارين التي أشرت إليها.

طريقة حرق دهون الثدي
طريقة حرق دهون الثدي