انظمه برامج رجيم

طريقة رجيم سهل للعروسة لإنقاض الوزن في 4 أيام

هل تستعدين لليلة عرسك، ولكن وزنك الزائد يزعجك، ولا تملكين الوقت الكافي للتخلص منه؟ إذن لا عليكِ سوى إتباع رجيم سريع للتخلص من الوزن الزائد قبل ليلة الزفاف ب 4 ايام فقط.

 

طريقة رجيم سهلة للعروس

من الفوائد التي تحصلين عليها في إتباع الرجيم الصحي والذي يعطي نتيجة سريعة أنه يحتوي علي كافة العناصر الغذائية التي لا تؤثر علي صحتك ويحتاج الجسم لها ، وأن طريقة رجيم سهلة لا تؤثر علي البشرة ونضارتها والآن لكي عزيزتي العروس المقبلة علي الحياة الزوجية طريقة رجيم سهلة لكي تحصلي عن وزن مثالي في 4 أيام ليس إلا .

طريقة غذاء اليوم الأول

في النظام الغذائي لليوم الأول من الرجيم الصحي يجب علي العروس أن تتناول في وجبة الإفطار بيضتان ، وعند تناول وجبة الغذاء تتناولين صدر دجاجة مشوي ولكن يكون متبلاً بكمية قليلة من الملح ومن عشب الزعتر .

وتكون وجبة العشاء في اليوم الأول تناول 3 أطباق سلطة مكوناتها من الخضروات الطازجة بدون أضافه أي زيوت ويكن تناول بعض الوجبات الخفيفة في اليوم الأول من الرجيم وتكون عبارة عن كوبان من اللبن منزوع الدسم وتناول حبة واحدة من الجريب فروت .

طريقة غذاء اليوم الثاني

في اليوم الثاني لرجيم العروس يجب تناول 3 بيضات في وجبة الإفطار وأما بالنسبة للوجبة الأساسية وجبة الغذاء تكون مكونة من قطعة من السلمون ويٌقدر وزنها بحوالي 100 جرام ، وبدون إضافه زيوت عليها ، وفي حالة عدم التمكن من تناول السلمون يمكن تناول علبتين من التونة .

وفي وجبة العشاء يمكن أن تتناولي فيها ثلاثة أطباق سلطة كبيرة ولا تنسي إضافه بعض نقاط الخل إليها ، وبالنسبة للوجبات الخفيفة في اليوم الثاني من الممكن تناول كوبان من اللبن الخالي من الدسم مع كوب من عصير الفراولة فهو يمد الجسم بالطاقة .
طريقة غذاء اليوم الثالث

للحصول علي جسم خالي من الدهون في اليوم الثالث من الرجيم السريع والصحي للعروس يجب أن تتناولي في وجبة الإفطار 2 بيضة و أما في وجبة الغذاء يمكن أن تتناولي 6 أصابع من الكفتة المشوية في الفرن .

وعن وجبة العشاء يمكنكِ فيها تناول ثلاث أطباق من السلطة ومكوناتها من الخضار الطازج المفيد للجسم والغني بالفيتامينات ، ويمكن تناول الوجبات الخفيفة في اليوم الثالث للرجيم ويكون عبارة عن شراب كوبان من اللبن المنزوع الدسم وثمرة من التفاح .

وبالنسبة لليوم الرابع من رجيم العروس يمكن تكرار النظام الغذائي لليوم الأول وتعتبر تلك طريقة رجيم سهلة للعروس المقبلة علي الزفاف وتريد الحصول علي جسم رشيق يوم عٌرسها ، كما يوجد بعض أنواع المكسرات التي يمكن تناولها وتعطي أحساس بالشبع نظراً لوجود نسبة عالية من الألياف بها وسوف نتكلم عن بعض منها الآن.

مكسرات لإنقاص الوزن

يوجد بعض أنواع من المكسرات التي تساعد علي إنقاص الوزن بوجه عام ومنها الفستق والزبيب وغيرها من الأنواع الأخري ،ولكن يوجد بعض المعتقدات بأن تناول المكسرات تعمل علي زيادة الوزن ولكن ذلك غير صحيح فأنها تساهم في إنقاص الوزن بشكل كبير :

الفستق

تناول الفستق يساعد في إنقاص الوزن ولا يؤدي إلى زيادته مثل ما هو معتقد فهو يحتوي علي مواد مضادة للأكسدة ، وتناول كوب من الفستق يعمل علي التحكم بالشهية ويعطي الشعور بالشبع والفستق الحلبي يوجد به سعرات حرارية تصل لأقل من 40% من المكسرات التي ليس بها قشور وتناول الفستق الحلبي الغير مقشر فأن كل حبة فيه تحتوي علي أربعة من السعرات الحرارية .

الزبيب

ومن الأنواع الأخري الزبيب ويعتبر من ضمن الوجبة الخفيفة التي لا يوجد بها دهون مشبعة وتحتوي علي القليل من السكر ، ومن الفوائد الهامة للزبيب يمد جسم الإنسان بالطاقة بالإضافة إلى نسبة الألياف التي توجد فيه ولا يؤدي ذلك إلى حدوث أمساك وتعطي الإنسان الإحساس بالشبع .

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: