جمال

عارضة الأزياء بيلا حديد الوجه الإعلامي الجديد لـ Dior Makeup

انضمت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية بيلا حديد Bella Hadid، التي تتمتع بجمال باهر ونعومة فتانة وسحر أخاذ إلى نتالي بورتمان وجينيفر لورانس، أبرز الوجوه الإعلامية لدار Dior لتصبح بذلك واحدة من الوجوه الإعلامية لـ Dior Makeup.

فجمالها وتأثيرها الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي يتناسب مع إعلان مسكارا Diorshow Pump & Volume الجديدة من ابتكار مدير الصورة والإبداع لقسم المكياج بيتر فيليبس Peter Philips. تظهر العارضة فاتنة ومتألقة مع الآيلاينر النيلي و الرموش الكثيفة المقوسة المفعمة بلمسة من الجرأة والفخامة تبرز جمال عيني بيلا حديد الخضراوين.

ابتكرت هذه المسكارا من جو كواليس عروض الموضة الحماسي المفعم بالإثارة، فامتازت مسكارا Diorshow Pump & Volume بتأثيرها المكثف للرموش، وبفرشاة أيقونية تساعد على تقويس الرموش من دون التصاقها بعضها ببعض في الوقت نفسه.

ولم تخفي عارضة الأزياء الشهيرة ذات الأصول العربية فرحتها بعد اختيارها لتصبح وجه Dior Makeup الإعلامي، وعلقت عن ذلك بصورة على حسابها بموقع التواصل انستغرام وكتبت: ” أول حملة إعلانية لي مع Dior Beauty، هذا مفخرة لي كنت أنتظر هذه اللحظة منذ صغر سني. هذا حلم تحقق لي، أنا ما زلت تحت الصدمة “.

الزوار شاهدوا أيضاً :

الوسوم