عرض “خرافي” من ريال مدريد لضم البرازيلي نيمار

عاد الحديث عن اهتمام ريال مدريد الإسباني قالت صحيفة “سبورت” الإسبانية إن نادي ريال مدريد الإسباني عاد مجددا ليبدي اهتماما كبيرا بضم البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد إخفاق النادي الملكي في التتويج بكأس السوبر الأوروبي عقب الخسارة أمام الجار أتلتيكو.

وأضافت أن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز، يرغب في التعاقد مع لاعب يكون بديلا لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم إلى يوفنتوس الإيطالي بعد الخسارة الكبيرة أمام أتلتيكو مدريد 2-4 في مباراة كأس السوبر الأوروبية التي استضافتها العاصمة الإستونية تالين.

وينتظر بيريز أن يقوم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بإجبار النادي الباريسي على بيع لاعب أو أكثر في صفوفه لتفادي مخالفة قانون اللعب المالي النظيف من أجل تقديم عرض بقيمة 300 مليون يورو لضم النجم البرازيلي، بحسب المصدر ذاته.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن ريال مدريد يتابع وبقوة موقف نادي باريس سان جيرمان الحالي مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” بخصوص قانون اللعب المالي النظيف، وأن موقف العملاق الباريسي في أزمة حقيقية.

يأتي ذلك رغم أن نيمار أكد الشهر الماضي بقاءه في صفوف نادي باريس سان جرمان الفرنسي، واضعا حدا للشائعات التي تحدثت عن إمكانية انتقاله إلى ناد جديد.

وصرح نيمار للصحافيين على هامش مزاد علني في ساو باولو، يعود ريعه إلى مؤسسة خيرية: “أنا باق، أنا باق في باريس، لدي عقد”.

وكان اسم نيمار قد ارتبط بفرضية الانتقال إلى صفوف ريال مدريد في الفترة الأخيرة، وما زاد من التكهنات رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الفريق الملكي إلى يوفنتوس الإيطالي، وحاجة الأخير إلى نجم بارز لتعويضه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى