جمال

عصائر طبيعية لإطالة الشعر

هل تعلمين أن عصائر الفواكه والخضروات الطازجة قد يكون لها تأثير كبير على صحة شعرك ؟ نعم، فإن إدراج العصائر الطبيعية لنظامك الغذائي يساهم في إمداد شعرك باحتياجاته الغذائية الأساسية.

فتحتوي مستخلصات الفواكه الطبيعية والخضروات الورقية على العناصر الغذائية الأساسية التي يحتاجها الجسم، كما تساهم بشكل كبير في تحفيز نمو الشعر. عصائر الخضروات والفواكه الطبيعية تساعد على تقليل فرص تقصف الشعر وتكسره، مما يعمل على تحفيز نمو الشعر. فيمتص الشعر العناصر الغذائية الناتجة من تلك العصائر بشكل سريع وتكون النتائج أسرع لنمو الشعر.

عصير الجوافة

يحتوي عصير الجوافة على مضادات للأكسدة، حمض الفوليك، الكالسيوم والحديد وهي عناصر تساهم في تغذية الشعر بشكل صحي وسريع.

إن كنت لا تحبين هذه الفاكهة يمكنك تحضير غسول للشعر. قومي بوضع أوراق الجوافة لمدة عشرين دقيقة بالمياه المغلية، ثم استخدامي المحلول على شعرك مع التدليك.

عصير الكيوي

يعد عصير الكيوي غني بالفيتامين E الذي يساعد على تحسين أداء بصيلات الشعر. كما أن خصائص هذه الفاكهة تساهم في تعزيز جهاز المناعة وبالتالي تقوية الخصلات ومنع تكسرها وتساقطها.

عصير الفراولة

يحتوي عصير الفراولة على الفيتامين C الذي يساهم في تغذية الشعر من جذوره وإكسابه اللمعان. تناولي كوب من هذا عصير الفراولة مرة في الأسبوع على الأقل.

عصير الكزبرة

يحتوي هذا العصير على مواد مضادة للأكسدة تساهم في تغذية الشعر من جذوره وتعزيز نمو الخصلات بشكل صحي. تناولي كوب من عصير الكزبرة مرة واحدة في اليوم.

عصير الخيار

تعد الأنزيمات الموجودة في الخيار فعالة في نوعية الشعر ومنع تساقطه. يساعد تناول كوب من هذا العصير كل يوم في معالجة مشاكل الشعر، تعزيز نموه وزيادة جماله.

عصير الجزر

يساعد عصير الجزر في تغذية فروة الرأس وزيادة نمو الشعر بفضل مادة البيتاكاروتين. يساهم عصير الجزر في إكساب الشعر اللمعان والصحة.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى