جمال

عطر ومسكارا The Shock ثنائي فريد من Yves Saint Laurent

أطلقت العلامة التجارية ايف سان لوران Yves Saint Laurent، العطر الأنثوي Black Opium Floral Shock الجديد وشريكته في الإطلالات الجريئة المسكارا الجديدة VVolume Effet Faux Cils THE SHOCK.

وعن مسكارا Mascara Volume Effet Faux Cils THE SHOCK فهي تمنحك عيون ساحرة وجذابة بتغطية غير مسبوقة للرموش بلونها الداكن وكثافتها المدهشة، حيث تنساب هذه التركيبة بسلاسة من دون أي تكتل، وتغطي الرموش مانحة إياها حجما خائلا من الجذور حتى الأطراف لتبقى ثابتة فترة طويلة على الرموش.

تتوفر هذه المسكارا في ثلاثة ألوان: الأسود الداكن العميق، غير اللامع Noir Asphalte؛ والأزرق الداكن السموكي Bleu Underground؛ والبني المحمر العميق مع لمسة سوداء، Bourgogne Brut.

عطر Black Opium Floral Shock

أما عطر Black Opium Floral Shock فسيذهلك من خلال التجاذب الفريد بين دفء الحماسة وبرودة الهدوء، حيث تندمج الفريزيا الزهرية والبرغموت الحمضي مع عبير الكمثرى السكرية الرقيق ليمتزج مع شاعرية عبير الغاردينيا الذهبية ولمسة من أريج زهر البرتقال. تناغم دافئ لعبير المسك الأبيض الفاتن، مع قوة رائحة قهوة الاسبريسو المثلجة، اللذان يمثلان معاً القوة الراسخة للعنصر الأساسي في مجموعة عطور Black Opium.

عطر ومسكارا ايف سان لوران

أذهلي من حولك بإطلالة ساحرة مع ثنائي مسكارا Mascara Volume Effet Faux Cils THE SHOCK وعطر BLACK OPIUM FLORAL SHOCK الجديدان من YSL.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock