جمال

عطر Mon Guerlain يعكس الأنوثة المعاصرة

ها هي دار جيرلان Guerlain، إمبراطورية العطور، تدهشنا مرة جديدة في ابتكار عطر شقي منعش ابتكره خبير الدار تيري فاسر من وحي أيقونة الدار الجديدة النجمة أنجلينا جولي، ويمثل هذا العطر تحية تقدير للأنوثة المعاصرة والقوية والمثيرة، إنه مون جيرلان Mon Guerlain الذي يعبر عن جوهر التاريخ العريق مع خلاصة التجارب المعززة بالنجاح والخبرة والكرم، ومضاء بشغف صانع عطور Guerlain.

عطر Mon Guerlain

إن القارورة رباعية الفصوص التي جرى ابتكارها عام 1908، قدمت نفسها كواحدة من أروع الأيقونات. إنها بسيطة ومجسمة لتحاكي عبوة الخيميائي، ويعزى الاسم “رباعي الفصوص” إلى السدادة، المؤلفة من قطعة واحدة على شكل يشبه أربعة فصوص. سنة تلو الأخرى، وبفضل الجمال المعزز بثقل الزجاج الفاخر والزخرفة الذهبية، فإن هذه العبوة تمثل التمايز بين الخطوط المشدودة والانحناءات المثيرة التي تعبر عن الأنوثة المعاصرة.

يتوج عطر Mon Guerlain نفحات لافندر كارلا الذي يزرع في إقليم بروفانس الفرنسي، والبرغموت المنعش، وينبض قلب العطر بنغمات السوسن والفل، يعانقها نفحات دافئة مصدرها الكومرين Coumarin ، الفانيلا التاهيتية وهي المادة الخام المفضلة لدى “جيرلان” ومستخدمة في معظم عطور الدار المترفة، وخشب الصندل الذي يعكس الغموض الأنثوي.

عطر Mon Guerlain متاح بأحجام 30 مل بسعر 68 دولار أمريكي، 50 مل بسعر 95 دولار أمريكي، 100 مل بسعر 125 دولار أمريكي.

الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock