علامات الحب عند الرجل  - كيف تتأكدي من حب حبيبك لكِ وماهي العلامات

علامات الحب عند الرجل 

علامات الحب عند الرجل 

محتويات

    يمكن أن يكون الحب كما هو جميل مخيفًا، والكثير منا يواصل حذره حتى نكون متأكدين من أنه يشعر بطريقة معينة حتى لا نتألم، كما يقول المثل… قبل الوقوع في الحب  تأكد من وجود شخص ما هناك لاصطحابك، المشكلة في ذلك هي أنه عندما تنشغل بمحاولة معرفة ما إذا كان الرجل يحبك أو لم يعد بإمكانك أن تكون حاضراً في العلاقة، بدلاً من الاتصال، أنت عالق في أفكارك التي تشعر بالقلق، وتنتج هذه الأفكار المخاوف وعدم الأمان التي تمنعك في النهاية من الحصول على الحب الذي تريده، ولكن ما هي علامات الحب عند الرجل تعرفي عليها من خلال هذا المقال.

     

    علامات الحب عند الرجل 

     

    علامات الحب عند الرجل 

     الطريقة التي ينظر بها إليك.

    1. ينظر إليك كأنك فريد ، لأنه لا يستطيع تصديق وجودك. قد يخرج حتى يخبرك ، “لا أستطيع تصديق وجود شخص مثلك”.
    2. إنها ليست نظرة للشهوة والرغبة (على الرغم من أنه سيشعر بذلك أيضًا!). بدلاً من ذلك ، يتميز بمستوى معين من الروعة والصفاء والهدوء الداخلي. إنه مظهر مخصص لك فقط.
    3. ليست فقط الطريقة التي ينظر بها إليك ؛ هذا هو التردد. لا يستطيع التوقف عن النظر إليك ؛ سواء كنت معًا أو عبر الغرفة من بعضها البعض ، فستظل نظراته موجهة نحوك دائمًا.

     يريد أن يقدم لك الكثير.

    1. الحب الحقيقي هو عن العطاء ، وليس أخذ. هذا هو السبب في أن الآباء يحبون أطفالهم عادة أكثر من أطفالهم يحبونهم. هل تعتقد أنه سيكون عكس ذلك. منذ الولادة وحتى سنوات المراهقة لدينا (وأحياناً بعدها!) يأخذ الأطفال ويعطيها الآباء. سيخبرك كل والد (بما في ذلك أنا!) أنك لا تعرف الحب الحقيقي حتى يكون لديك طفل ، وذلك لأن هذا النوع من الحب هو كل شيء عن العطاء. لن يقوم أي شخص بإخراج الأنانية منك تمامًا كأنك مسؤول تمامًا عن الأشخاص الذين لا حول لهم ولا قوة!
    2. عندما تحب شخصًا ما ، فأنت تريد أن تمنح هذا الشخص كل ما لديك. هذا لا يتعلق بالممتلكات المادية. تريد أن تقدم من خلال كونها أفضل ما تستطيع ، وتريد أن تجعلهم سعداء ، لتعزيز حياتهم ، وتريد أن تفعل أشياء لهم من شأنها أن تجعلهم سعداء.
    3. الحب ليس مجرد شعور ؛ إنه فعل ويظهر في الأعمال. أكبر عمل يشير إلى أن الرجل يحبك هو عندما يمنحك كل ما في وسعه.

    يضعك دائماً في الأولوية

    1. الجميع مشغول لدينا جميعا التزامات العمل أو المدرسة أو غيرها. عندما يحبك الرجل ، سوف يجعل قضاء الوقت معك أولوية. وإذا لم يكن لديه وقت فعليًا ، فسوف يتأكد من إبلاغك بموعده.
    2. عندما يحبك رجل ، فأنت الشخص الأكثر أهمية في حياته ، ويتأكد من اقتحام مكان لك فيه. أنت لست فكرة لاحقة أو خطة احتياطية. أنت عليه من أجله.

     يريد أن يغمر نفسه في حياتك

    1. إنه يريد أن يقابل عائلتك وجميع أصدقائك ، ويريدهم حقًا أن يعجبوه. يبذل جهدا للتعرف عليهم وإعطاء انطباع جيد. إنه يريد أن يعرف كل شيء عن عواطفك وهواياتك ويحاول الاتصال بهذه المناطق من حياتك قدر الإمكان.
    2. في الوقت نفسه ، يريد أيضًا أن يغمرك في حياته وأن يلتقي بكافة قومه. إنه يريدك أن تكون أفضل أصدقاء مع كل شخص مقرب منه ويريد أن يحبك الناس في حياته بالطريقة التي يفعلها.
    3. أكثر من ذلك ، فهو يشركك في خطة حياته الأكبر. إنه لا يتحدث عن المستقبل بشكل غامض ؛ بدلاً من ذلك ، يوضح أنه يتصور مستقبلاً معك فيه.

     انه حقا يراك

    • يلاحظ أشياء عنك لا يراها الآخرون (ربما يرى أشياء لا تفهمها) عبر عن نفسك. ينتبه إلى كل التفاصيل الصغيرة ويتذكرها. إنه يقدر النطاق الكامل لمن أنت ، الخير والشر.

    إنه لا يحبك فقط ، إنه يحب الأشياء عنك.

    1. لا يعني حب الناس حقًا أنك تحب الطريقة التي تجعلك تشعر بها (على الرغم من أن الكثير من الناس يعتقدون أن هذا هو الحب) ، فهو يتعلق بحبهم لمن هم في صميمهم. هذا النوع من الحب لا علاقة له بالكيفية التي يجعلك هذا الشخص تشعر بها تجاه نفسك. هذا لا يعني أن الشخص الذي تحبه لا يستطيع أو لن يجعلك تشعر بالرضا عن نفسك ، لكن لا يمكنك أن تحب الناس حقًا فقط لأنها تجعلك تشعر بالرضا. هذا نوع من الحب الأناني جدًا ، حب يغذي حاجتك إلى الشعور بالرضا في الوقت الحالي ، وليس الحب العميق الذي يغير الحياة.
    2. عندما يراك شخص ما حقًا ، فإنه لا يرى كل ما أنت عليه فقط ، بل كل ما تريده ، وسيسمح لك بمعرفة الوقت الذي تقصر فيه.
    3. الصيد؟ قد يجعلك هذا في الواقع تشعر بالضيق تجاه نفسك. إذا كنت رعشة للغرباء ، أو تعامل صديقًا سيئًا ، أو لا تفي بالتزاماتك بطريقة أو بأخرى ، فسوف يخبرك شخص يحبك. قد لا تشعر بالرضا ، لكنها علامة على أنه يراك بالفعل ، جميعًا ، ويهتم بك. (أتعمق أكثر في هذا في مقالتي حول ما لا يخبرك أحد عن كونه في علاقة جيدة.)

     

    سعادتك لا تقل أهمية عن سعادته.

    1. سعادتك قد تكون أكثر أهمية! عندما تحب شخص ما ، حقا تحب شخص ما ، سعادته هي سعادتك. ينطبق هذا بشكل خاص على الرجال الذين يحتاجون إلى الشعور بأنهم يمكن أن يجعلوا المرأة سعيدة.
    2. إذا أخبرته أن هناك شيئًا ما يجعلك غير سعيد ويستمر في فعل ذلك ، فهذا ليس علامة على أنه في حبك. الرجل الذي يحبك سوف يتجنب القيام بالأشياء التي تجعلك غير سعيد ويتعلم الأشياء سوف يجعلك سعيدًا ، وسيبذل قصارى جهده للقيام بهذه الأشياء.

     يشتاق إليك عندما تكونين منفصلين.

    1. يقع الرجال عادة في الحب في غياب المرأة ، وليس وجودها. يمكن للرجل أن يغمرك بكل الحب في العالم بينما هو معك لأنه من الجيد أن تكون مع شخص آخر وأن تتواصل وتكون حنونًا ، ولكن ما الذي يعجبه عندما لا يكون معك؟ هل هو مشتاق لك؟ هل يبذل جهدا للوصول؟ أم أنه يختفي لأيام متتالية ثم يقول لك إنه آسف ، لقد كان “غارقًا جدًا؟”
    2. عندما تحب شخصًا ما ، فأنت تتوق إلى وجوده وتفتقده عندما يرحل. هذا لا يعني أنك تفكر دائمًا في كل دقيقة تستيقظ ، لأن ذلك سيكون هاجسًا غير صحي ، وليس حبًا ، ولكن فكرهم دائمًا ما زال قائماً في الخلفية. الأشياء تذكرك بها ، يحدث شيء ما وتريد أن تخبره ، تشعر فقط باتصال مستمر حتى عندما تكون متباعدًا.
    3. عندما يكون رجل في حبك ، سيكون على اتصال. سوف يرسل لك أشياء مضحكة يجدها عبر الإنترنت أو روابط لمقالات يعتقد أنه يعجبك ، أو سوف يخبرك بشيء مضحك حدث له وهو يعتقد أنه سيكون موضع تقدير لك. أنت لا تتساءل أبدا عن الثقب الأسود الذي سقط فيه. إنه موجود هناك فقط ، ولا تشك في أنه سيبقى هناك.

     

     إنه موجود لك حتى عندما يكون غير مريح.

    1. يكون الحب في غاية السهولة عندما يكون كل شيء على ما يرام وكل شيء يسير بشكل سلس ، ولكن ماذا يحدث عندما تضغط على قطعة خشنة أو عندما تحتاج إليه؟ كيف يستجيب عندما تكون هناك مشكلة ، عندما يحتاج إلى أن يكون هناك لك حتى لو كانت هناك أشياء أخرى يفضل القيام بها؟
    2. الحب يركز على الآخر. لا يتعلق الأمر باحتياجات الفرد ورغباته، بل يتعلق بالعوملة لشخص آخر.
    3. عندما يحبك رجل ، لن يكون هناك شيء أكثر أهمية من أن تكون هناك عندما تحتاج إليه. قد لا يكون هذا دائمًا سيناريوه المثالي ، لكنه سيتقدم ويكون هناك.

     

     أنه لا يستسلم.

    • انه يضع كل ما لديه في العلاقة ويلتزم حقا لجعلها تعمل. عندما تحب شخصًا ما ، فإنك لا تنسحب بدون قتال.

     

    علامات الحب عند الرجل 


    الزوار شاهدو أيضًا

    كلمات ذات علاقة