اللون الأبيض هو لون يمنح الهدوء والشعور بالصفاء والراحة فاللون الابيض لون مميز لاصحاب الذوق العالي والذي يتميز بالرقة والنعومة ولذلك نجد كثيراً من السيدات يفضلن ان يكون غرف النوم الخاصة بهم باللون الابيض.

وذلك يرجع الي الرغبة في الشعور العميق بالراحة والاسترخاء عند النوم وهذا ما يمنحه اللون الابيض فهو يشعرك بالصفاء والهدوء والاسترخاء و اللون الابيض لون يتناسب مع جميع الالوان ولذلك فهو مفضل للكثير من السيدات.

حيث يعطي الفرصة لمزج او تداخل لون او لونين في ديكورات غرفه النوم ويمكن ايضاً ان يتداخل اللون الاسود مع اللون الابيض في غرفه نومك مما يعطي تناقض في الالوان وينتج عنه جمال الصورة الديكورية لغرفة النوم .

ويمكن ان تختارو لون السرير باللون الابيض وباقي القطع تتقاسم الالوان بين الاسود والابيض مع وضع بعض اللمسات الجمالية المهمة كالسجادة .

فيمكن ان تكون ممزوجة باللونين الابيض والاسود وايضاً المفروشات والاغطية فهي تلعب دوراً مهما جدا في ديكورات غرف النوم باللون الابيض ويمكنك ان تختاري لون غريب يتداخل مع اللونين الابيض والاسود لكي يعطي بهجة وجو من الاشراق يتناسب مع غرفة النوم مثل اللون الاحمر.

فهو اشهر الالوان التي تمزج مع اللونين الابيض والاسود فهو الاقرب لهم ولا ننسي الإضاءة فهي عامل مهم جدا في غرف النوم باللون الابيض فهذه الغرفة لا تتطلب الاضاءة الكبيرة لان اللون الابيض بطبعه مضيء لذا ينصح ان تكون الاضاءة الجانبية بيضاء و” الاباجورة ” مع القاعدة تكون بيضاء او قاعدة بيضاء ممزوج معها اللون الاسود.

وبذلك نكون اضفنا إشراقة اخري لغرفة النوم بيضاء اللون فأذا كنتم ترغبون فى عمل ديكور غرف نوم مختلفة وجديدة فننصحكم باللون الابيض فهو واحد من اجمل الالوان التى يمكن ان تزينوا بها ديكورات غرفة نومكم اما اذا كنتم مقبلون على الزواج وترغبون فى معرفة ديكورات غرف نوم مختلفة فننصحك بقراءة باقي موضوعات قسم ” ديكورات ” فهو به جميع تصميمات الغرف من كل انحاء العالم والان نترككم مع البوم الصور الخاص بغرف نوم باللون الابيض نرجوا ان تنال اعجابكم …

غرف نوم باللون الابيض بها ولوحة

غرف نوم باللون الابيض كلاسيك

غرف نوم باللون الابيض معدن

غرف نوم باللون الابيض فخمة

غرف نوم باللون الابيض هادئة

غرف نوم باللون الابيض مع ارضية خشب

غرف نوم باللون الابيض تركي

غرف نوم باللون الابيض والذهبي

غرف نوم باللون الابيض مع الاسمر

غرف نوم باللون الابيض كاملة

غرف نوم باللون الابيض ارضية خشب

غرف نوم باللون الابيض للعرسان

غرف نوم باللون الابيض مودرن

غرف نوم باللون الابيض حديثة

غرف نوم باللون الابيض كالفنادق

غرف نوم باللون الابيض مع اضاءة

غرف نوم باللون الابيض مع مراية

غرف نوم باللون الابيض روعة

غرف نوم باللون الابيض بسيطة

غرف نوم باللون الابيض مع ستائر ومفارش

غرف نوم باللون الابيض مع سجادة سوداء

غرف نوم باللون الابيض ولون فراني

غرف نوم باللون الابيض كفاخم الاوتيلات

غرف نوم باللون الابيض مع منضدة باللون الاسود

غرف نوم باللون الابيض مع الوان اخري

غرف نوم باللون الابيض غامق

غرف نوم باللون الابيض مع سجادة طويلة غامقة

غرف نوم باللون الابيض مع سجادة ككاوي

غرف نوم باللون الابيض تصميم مذهل

وبعد ان شاهدنا معاً روعة اللون الابيض في غرف نوم باللون الابيض انتظرونا في موضوعات اخري متجددة و نرجوا ان يكون موضوع اليوم اعجبكم وبالتوفيق لكم تابعونا لكل جديد .. وشكراً

شاركها.