فالنسيا وضيفه أتلتيكو مدريد يفتتحان اليوم المرحلة الـ(24) من الدوري الإسباني

rjeem.com : في آخر الأخبار الرياضية في المملكة العربية السعودية وتطورات المجال الرياضي العالمي نتحدث عن مستجدات خبر فالنسيا وضيفه أتلتيكو مدريد يفتتحان اليوم المرحلة الـ(24) من الدوري الإسباني الذي ورد في مصدار اخبارية رياضية متعددة.

تفاصيل : فالنسيا وضيفه أتلتيكو مدريد يفتتحان اليوم المرحلة الـ(24) من الدوري الإسباني

تفتتح المرحلة الرابعة والعشرون من الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم الجمعة بلقاء فالنسيا وضيفه أتلتيكو مدريد وكلاهما يمر بمرحلة متذبذبة، إذ خسر الأول أخيراً لقبه بطلاً لكأس إسبانيا بالإضافة لتعرضه لخسارتين كبيرتين أمام مايوركا 1-4 وخيتافي صفر -3 في آخر خمس مباريات، والثاني تراجع للمركز الرابع على لائحة الترتيب لمصلحة خيتافي، ما بات يهدِّد إمكانية مشاركته في دوري الأبطال الموسم المقبل.

برنامج  المرحلة 24 (بتوقيت غرينيتش)

– الجمعة 14 فبراير: (20.00) فالنسيا – أتلتيكو مدريد.

– السبت 15 فبراير: (12.00) ريال مايوركا – ألافيس, (15.00) برشلونة – خيتافي, (17.30) فياريال – ليفانتي, (20.00) غرناطة – بلد الوليد.

– الأحد 16 فبراير: (11.00) إشبيلية – إسبانيول, (13.00) ليغانيس – ريال بيتيس, (15.00) إيبار – ريال سوسييداد, (17.30) أتلتيك بلباو – اوساسونا, (20.00) ريال مدريد – سلتا فيغو.

ونُشير إلى أن خبر " فالنسيا وضيفه أتلتيكو مدريد يفتتحان اليوم المرحلة الـ(24) من الدوري الإسباني " تم نشره من قبل صحيفة الجزيرة السعودية وقد يكون ورد في مصادر آخرى, وقام فريق تحرير مجلة رجيم rjeem.com بالتعديل على الخبر أو تفاصيل الخير أو نقل الخبر بالكامل أو اقتباس الخير من المصادر التي ورد فيها.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق