فرانس 24 تتهكم على الإيرانيين بعد الخسارة من الهلال

فرانس 24 تتهكم على الإيرانيين بعد الخسارة من الهلال اذ أعدت قناة “فرانس 24” تقريرا عن فوز نادي الهلال بالأمس على شهر خودرو الإيراني، بهدفين نظيفين، في بداية دوري المجموعات من دوري أبطال آسيا، في اللقاء الذي أقيم على ملعب زعبيل في دبي.

  • وتهكمت القناة على مستوى الفريق الإيراني، حيث أكدت أن المباراة كانت تشبه “التجول” بالنسبة إلى الهلال، العملاق السعودي، موضحة أن ثنائية الهلال جاءت عن طريق أندريه كاريلو وبافتيمبي جوميز.
  • وأضافت: “لم يكن تفوق الهلال موضع شك أبدًا لأنهم سيطروا على المباراة من البداية في استاد زعبيل في دبي. لكن السعوديين كافحوا لخرق دفاع شهر خودرو، كما تصدى حارس المرمى مهدي رحماتي لعدد من الهجمات، مع نهاية الشوط الأول عندما بدا أن الجمود سيستمر في الشوط الثاني، انهار شهر خودرو واستقبل هدفا من تسديدة عن طريق كاريلو”.
  • وتابعت: “عاد كاريلو في الدقيقة 69 ليصنع الهدف الثاني لمهاجم الهلال بافيتيمبي جوميز، الذي كان أفضل هداف في البطولة في العام الماضي، وسجل من ثلاث ياردات فقط بنقرة بسيطة”.
  • وأنهت بقولها: “كان من الممكن أن يقلص شهر خودرو الفارق، إلا أن حارس مرمى الهلال عبد الله المعيوف أنقذ مرماه قبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة بعد إحباطه تسديدة قوية من ميلاد سارلاك”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق