فساتين و ملابس

فساتين زفاف المشاهير في عام 2018؟ بينها فستان غريب من ZARA

تعد حفلات الزفاف حدثاً مهماً، لكن عندما يتعلق الأمر بالمشاهير يمكن إنفاق أي مبالغ مالية إذا اقتضت الضرورة ذلك، حتى لو على فساتين زفاف مميزة.

فبينما نحب مشاهدة صور المكان المترف المقام به حفل الزفاف والكعك والضيوف، يحتل فستان العروس محور اهتمام هذا اليوم.

ويعد 2018 عاماً هاماً بالنسبة لحفلات زفاف الدرجة الأولى، إذ يشهد حفلتي زفاف ملكي.

تزوج الأمير هاري من ميغان ماركل في 19 مايو/أيار الماضي.

بينما ستتزوج الأميرة يوجيني أميرة يورك من جاك بروكسبانك في 12 أكتوبر/تشرين الأول.

وإليك العرائس اللاتي تألقن في اللون الأبيض وبعض الأزياء غير التقليدية في العام 2018، وفق صحيفة Daily Mirror البريطانية.

1- ديزي جنكس وتشارلي فان ستراوبنز

تزوَّجت مصورة الفيديو ديزي جنكس (27 عاماً) من تشارلي فان ستراوبنز، صديق طفولة الأمير هاري، في بلدة فارنهام البريطانية، في 4 أغسطس/آب الجاري.

ارتدت العروس الجميلة فستان زفاف من دون حمالات كتف، مزيناً بالزهور، من أعمال مصممة الأزياء ميرا زويلينغر.

ويعد الفستان نسخةً معدلة من فستان «جي جي» المصمم دون حمالات كتف، وهو ضمن مجموعة عرض أزياء 2018، ومتاح للبيع على موقع Browns Bride.

وكان الوشاح الذي يغطي رأس ديزي مزيّناً أيضاً بالزهور الرقيقة، وتركت خصلات شعرها المموجة تنسدل على كتفها.

وأتمَّت العروس إطلالتها بعقدٍ ماسي عتيق.

بينما ارتدى العريس تشارلي بذلةً لونها أزرق غامق، مع صدرية خضراء اللون وربطة عنق حمراء.

2- ميلي ماكينتوش وهوغو تايلور
تزوجت ميلي ماكينتوش، النجمة السابقة في مسلسل تلفزيون الواقع Made In Chelsea، في منتزه Whithurst بمقاطعة غرب ساسكس الإنكليزية، في يونيو/حزيران الماضي.

بدت ميلي (29 عاماً) رائعةً في فستان زفاف مصمم خصيصاً لها، بواسطة مصممة الأزياء كيت هالفبيني من بيت أزياء هالفبيني لندن.

وصُنِعَ الفستان من دون حمالة كتف من الدانتيل الفرنسي، وقماش التل المنقط، وحرير الأورغانزا. واتسم الفستان بوجود أكمام «منتفخة» غير متصلة بالفستان نفسه، وبها سوار مزين بالزهور.

وكان شعر ميلي مرفوعاً كاشفاً عن وجهها، وانسدلت خصلات منه على وجهها لتحديده، وكانت تضع على شعرها سوار رأس.

3- روز ليزلي وكيت هارينغتون

تزوجت الممثلة روز ليزلي من كيت هارينغتون، نجم مسلسل لعبة العروش Game of Thrones، في 23 يونيو/حزيران الماضي بمقاطعة أبردينشاير الإنكليزية.

بدت العروس مذهلةً في فستان زفاف من الدانتيل، لمصمم الأزياء إيلي صعب.

صُمِّمَ الفستان عبر وضع تطريز الدانتل فوق طبقة بيضاء من القماش كي يبدو بارزاً ومتوهجاً، وصممت فتحة العنق بقماشٍ نصف شفاف.

واحتفظت العروس بإطلالةٍ بسيطة، اتسمت بانسدال خصلات مموجة من شعرها كستنائي اللون.

ووضع سوار رأس مزين بالزهور، بينما ارتدى زوجها بذلةً نهارية بمزيجٍ من اللونين الرمادي والأسود، وصدرية لونها عاجي، ورابطة عنق لونها أخضر داكن.

4- ميغان ماركل والأمير هاري

كان عرسهما غالباً أكثر حفلات الزفاف المنتظرة خلال العام الجاري، إذ أصابت حمى حفل الزفاف الملكي البلاد.

تزوج الأمير هاري الممثلة السابقة ميغان ماركل، خلال مراسم حفل شاهده حوالي 29 مليون شخص حول العالم.

تزوَّج الثنائي في كنيسة القديس جورج بمدينة ويندسور يوم 19 مايو/أيار الماضي، وكُشِفَ النقاب أخيراً عن مصمم فستان زفاف ميغان.

ارتدت العروس فستاناً مصمماً بفتحة عنق تمتد حتى الكتف، من تصميم كلير وايت كيلر، وهي المديرة الفنية لبيت الأزياء الفرنسي Givenchy.

وكان وشاح رأسها البالغ طوله 5 أقدام مزيناً برسومات أزهار موجودة في 53 دولة من دول الكومنولث، واقترضت ميغان تاج الملكة ماري من مجموعة مجوهرات الملكة لترتديه في حفل الزفاف.

وارتدت ميغان حُلياً من متجر Cartier، ويُعتقد أنَّها هدية من زوجها الجديد.

وخلال حفل الاستقبال المسائي، استبدلت ميغان فستان الزفاف بآخر لونه أبيض زنبقي ذي فتحة عنق تغطي رقبتها، صمَّمته مصممة الأزياء البريطانية ستيلا مكارتني.

وأكملت إطلالة فستانها الرائع بحذاء أزرق من متجر Aquazzura وخاتم الأميرة ديانا أزرق اللون الضارب إلى الأخضر.

5- شانيل إيمان وستيرلند شيبرد

تزَّوجت عارضة أزياء شركة فيكتوريا سيكريت (27 عاماً) من ستيرلند شيبرد، نجم نادي نيويورك جاينتس لكرة القدم، بفندق بيفرلي هيلز في 3 مارس/آذار الماضي.

ارتدت شانيل فستاناً مذهلاً مُحاكاً من قماش الدانتيل، ذا فتحة عنق ممتدة طولياً، وارتدت فوق الفستان رداء من نفس نوع القماش من تصميم زهير مراد.

كان شعر العروس مربوطاً لأعلى خلال مراسم حفل الزفاف، لكنَّها أسدلت خصلاته المموجة على كتفها لاحقاً، ورفعت جانباً من شعرها لأعلى، وخلعت الرداء.

6- إيميلي راتاجكوفسكي وسباستيان بير مكلارد

كانت عارضة الأزياء البالغة من العمر 26 عاماً هيَ الأخرى بين المشاهير الذين سلكوا دَرب الزواج المفاجئ.

صَدمَت إيميلي راتاجكوفسكي معجبيها عندما أعلنت النبأ السار على تطبيق إنستغرام، إذ عُقِد قرانها على سباستيان بير مكلارد في بلدية نيويورك في احتفالٍ متواضع شهر فبراير/شباط الفائت.

لم تكُن تِلك المفاجأة الوحيدة في الزفاف.

بدلاً من ارتداء ثوبٍ أبيض تقليدي، اختارت إيميلي ارتداء حُلَّةٍ ببنطال ذات لون خردل أصفر بقيمة 120 جنيهاً إسترلينياً (153 دولاراً) مِن متجر الأزياء الراقي Zara. ألحَقت النجمة طقمَها ذاك بحذاءٍ أسود ذي كعبٍ عالٍ، وقبَّعةٍ سوداء ذات وشاحٍ على الوجه.

7- تشارلي ويب وماثيو وولفيندن

خدع نجما مسلسل Emmerdale البريطاني التلفزيوني أصدقاءهما بإيهامهم أنَّهم يحضرون عيد ميلاد تشارلي الثلاثين، لكنَّهم حضروا زفافاً بدلاً من ذلك.

تزوَّج الثنائي في قلعة ريبلي بمدينة هاروغيت البريطانية، في شهر فبراير/شباط، في وجود أصدقائهما وعائلتيهما وبقيَّة نجوم المسلسل.

اختارَت تشارلي ارتداء ثوب زفافٍ مُفصَّل لها خصيصاً، صمَّمته سوزان نيفيل بصدريةٍ شبه شفافة مِن الدانتيل وتنورة ضيقة. صفَّفت تشارلي خصلاتِ شعرها الداكِن مُتدرِّج اللون إلى الأشقر المموَّج بخِّفة، واختارت وضع مكياج بألوانٍ أقرب للطبيعيَّة.

8- آيمي شومر وكريس فيشر

أذهلَت ممثِّلة هوليوود آيمي شومر معجبيها بنبأ زواجها المفاجئ مِن صديقها كريس فيشر، في شهر فبراير/شباط، رغم أنَّهما لم تمضِ على علاقتهما سوى أشهر.

تزوَّج الثنائي في احتفالٍ ذي جوٍ عفوي في مدينة ماليبو الأميركية، حيث ارتدت العروس فستان زفافٍ من تصميم مونيك لولييه.

كشفَت متخصصة الأزياء الخاصَّة لآيمي لموقع مجلة ELLE أنَّ الممثِّلة اختارت أوَّل ثوبٍ قاسَته، وأنَّ الفستان المصنوع مِن دانتيل شانتيي الفرنسي وحرير التُل الشفَّاف، بقيمة 4095 جنيهاً إسترلينياً (5229 دولاراً) مُتاحٌ للشراء.

9- ناتالي لو وجيمس نيبز

عُقِد قران الراقصة الأسترالية المحترفة ونجمة برنامج مسابقة الرقص التلفزيوني البريطانيّ Strictly Come Dancing على جيمس نيبز، وهو مدير شركة.

بيَّنت الراقصة كتفيها وذراعيها ذات العضلات الممشوقة في ثوبٍ عاري الكتف، مصمَّم خصيصاً لها على يد سوزان نيفيل.

عانقت التنُّورة المصمَّمة على هيئة ذيل السمكة (أي ضيّقة في جزئها العلوي، وجزأها السفلي متَّسع) والحزام الحريري مُنحنيات جسد ناتالي المثيرة للحسد، وصفَّفت العروس شعرها لأعلى في تصفيفةٍ كبيرة الحجم يرتفع فيها الشعر لأعلى.

اظهر المزيد