فوائد

فوائد زيت الخروع للشعر

مقالات ذات صلة : ما هي فوائد زيت الخروع

نظرا لعدم معرفة التاريخ من خلال الكتابة فهناك مجموعة متنوعة من الوثائق، من أوراق البردي والرقوق لمخطوطات العصور الوسطى، وهو ما يمثل قوائم أصيلة من المنتجات والعلاجات الطبيعية التي تساعد على منع تساقط الشعر .

 أو حتى استعادة الشعر التي فقدت.


 سنتعرف على هذه المعلومات الان .
تابع القراءة.

 لسوء الحظ، كما هو الحال في معظم الحالات، فأن زيت الخروع لا يمكن أن يمنع تساقط الشعر ، ناهيك عن استعادة الشعر الذي سقط.

يفسر إدواردو لوبيز، رئيس الجلدية مستشفى الإكلينيكية سان كارلوس في مدريد، “معظم المشاكل وأسبابها من فقدان الشعر التي تؤثر على بصيلات الشعر وهي جذور الشعر.” ووفقا له ، “زيت الخروع وغيرها من المنتجات لا تصلح لمنع تساقط الشعر لأنها لا تستطيع أن تتصرف على المسام، ولكنها تعمل على الساق، والتي هي جزء من الشعر الناشئة فوق الجلد.”

 ومع ذلك، على الرغم من أن هذا المنتج لا يعمل على منع تساقط الشعر، واستخدامه يمكن أن يؤدي إلى سلسلة من الفوائد التي تساعد على تحسين صحة الشعر .

زيت الخروع غني بالأحماض الدهنية الأساسية، والتي يمكن أن تحسن نوعية الشعر وتقلل من هشاشته . ويوضح لوبيز في هذا المعنى أنه “قادر على استعادة التعديلات في الخصائص الفيزيائية والكيميائية لغمد الشعر”. يقول الخبير إن هذه التعديلات “سببها عوامل خارجية مثل الحرارة التي أعطتها الأجهزة مثل المجفف والمكواة والعوامل الكيميائية مثل بعض الأصباغ والمنتجات”.

بالإضافة إلى انه يستعيد بعض الخصائص الطبيعية للشعر، فزيت الخروع هو أيضا مرطب للشعر ، مما يعيد صلابة الشعر ويجعلها أقل حساسية للمواد الكيميائية والفيزيائية.

كيفية استخدام زيت الخروع
الاستفادة من الفوائد التي يمكن أن يحققها هذا المنتج الطبيعي يعتمد إلى حد كبير على استخدامه بشكل صحيح.

لوبيز يعطي سلسلة من الخطوات لزيادة خصائصها وزيادة صلابة الشعر : تطبيق فقط : لا ينبغي أن تخلط المنتج مع مواد أخرى، ولكن ينبغي أن تطبق وحدها وبكميات صغيرة. يجب تركها لمدة 10 أو 15 دقيقة : هذا هو الوقت المقدر للزيت للعمل على رمح الشعر وترطيبها.

اظهر المزيد