صحة

فوائد زيت النعام للأعصاب

زيت دهن النعام الاصلى النقى يؤخذ من دهن النعام وهو غير لزج مع فيتامين إيE  ، يحتوي على اوميغا 6 و اوميغا 3 وهذا لا تستطيع الخلايا تجديده لتعويض النقص في الجسم.

زيت النعام فعال فى علاج امراض الروماتيزم و مريح للعضلات منعم للجلد والبشرة فهو غنى بالدهون الأساسيه و يساعد على تجديد خلايا الجلد ويزيد نمو الشعر ويساعد على نظافة الجلد من علامات حب الشباب.

ويقضى على التجاعيد واثبت فاعليه فى علاج الحروق و الاكزيما ، وعلاج الروماتيزوم والتهاب المفاصل والغضاريف واحتكاك العظام والورم المؤلم في المفصل.

يساعد زيت النعام على التئام الجروح ، وعلاج جفاف البشرة والحد من تساقط الشعر.

زيت النعام لا يسدّ مسام الجلد عند الدهان نظراً لنفوذيته الكبيرة ، و يعتبر مسكّناً للألم مما يعطي للمريض القدرة على الحركة والقيام بجميع نشاطاته بشكل شبه طبيعي، لذلك فهو يعتبر الحلّ السحري في معالجة الالتهابات المفصلية.

يزيد من ثخانة الجلد لقدرته على تحفيز نمو الخلايا الجلدية، وهو يقوم على ترخية عضلات الجسم بسرعه كبيرة، ويُستخدم في تسريع نمو خلايا الشعر ويقوي الأظافر ويعالج حروق الشمس.

تجدر الإشارة إلى أنّه عند استخدامه كعلاج للعظام بغرض الحصول على نتائج إيجابية سريعة يجب التفرقة بين نوعين من الإصابات، فإذا كانت المشكلة ناتجة عن إصابة رياضيّة فالألم يمكن أن يزول خلال ساعات، أمّا في الحالات المزمنة كالتهاب المفاصل، فقد يحتاج الألم لعدة أسابيع كي يزول.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock