صحة

فوائد زيت النعام للشعر

زيت النعام هو زيت يؤخذ من دهن النّعام ، وهو فعّال في علاج الرّوماتيزم، ويساعد على تجديد خلايا الجلد ويزيد نمو الشعر ويقضي على التجاعيد ويستخدم في علاج الحروق والاكزيما.

زيت النعام طبيعي ونقي يكثف الشعر ويساعد على نموه ويحميه من التقصف وينشط البصيلات ، كما يحتوي على مادة اوميغا الفائقة النعومة للشعر.

يحتوي على احماض الفاهيدروسكي التي تمتاز بالقضاء على التجاعيد ، حيث اثبت الدكتور (مايكل هوليك) استاذ الامراض الجلديه في جامعة بوسطن ان زيت النعام يزيد من تجدد الخلايا الجلديه لدى الانسان ويزيد من معدل نمو الشعر.

استخدم زيت النعام في الثقافة الرومانية والأفريقية لمعالجة الجروح والحروق والتهابات الجلد وجفاف البشرة ومشاكل تشاقط الشعر والتقرحات السريريه والكثير من الامراض الجسديه.

للنعام القدرة على العيش شهورا دون طعام بفضل الطاقة التي يحصل عليها من مخزون الزيت لديه ويعرف بالطائر الجمل ويمتلك النعام أقوى جهاز مناعة من بين كافة أنواع الحيوانات على الأرض.

زيت النعام الطبيعي والنقي ملطف وعالي النفاذية عبر الخلايا ، وهو مثالي للصناعات التجميلية , والآن يستخدم في كثير من منتجات التجميل العالمية .

زيت النعام ينعم الشعر جدا ويمنع سقوطه ويعمل على تنشيط بصيلات الشعر وتجديدها لذلك فهو يعالج تقصفة ويعطى شعرك لمعان وحيوية وقوة.

قطرات زيت النعامة غنية بالفيتامينات لتحافظ على تنمية بصيلات الشعر وحمايته من العوامل الجوية والمنزلية ويمنح فروة الرأس نعومة فائقة.

الوسوم