صحة

فوائد زيت النعام للمفاصل

يعتبر زيت النعام من أقوى وأسرع أنواع العلاج منخشونة الركبة وألم المفاصل وذلك لأنه يعمل على علاج الخشونة وإزال الالام الناتجة عنها حيث انه يعطي المريض القدرة على الحركة ومزاوله جميع نشاطاته اليومية من غير أي إحساس بأعراض الالام المزمنة .

ويحتوي زيت النعام على نسبة عالية من الكولاجين ، وهو العنصر الأساسي الذي يعطي الجلد مرونته المعروفة. كما أنه لا يقوم بسد المسام الجلدين نظراً لنفوذيته الكبيرة.

بينما يفيد في تخفيف الألم الشديد ، وله بعض الصفات المضادة للالتهاب ، ومن المتوقع أن يفيد في معالجة الالتهابات المفصلية، سواء في تسكين الألم، أو تخفيف الالتهاب على حد سواء.

كما إن النتائج الإيجابية لهذا الزيت تعتمد على نوعية الإصابة. فإذا كانت ناتجة عن غصابة رياضية فإن الألم يمكن أن يزول خلال ساعات، بينما في الحالات المزمنة، مثل التهاب المفاصل، فقد يحتاج الألم لعدة أسابيع لكي يزول.

فوائد زيت النعام

فوائد زيت النعام

ولدهن النعام فعاليه كبيرة ونتائج ممتازة جدا في الام الروماتيزم العضلي والمفصلي ومفيد أيضا في خشونة الركبة ، من أول مرة بإذن الله بعد نصف ساعة فقط تشعر بنتيجة الدهان يستعمل الدهان يوميا صباحا ومساء مع التدليك الجيد مدة 5 دقائق .

يعالج مرض خشونة الركبة ويقضي عليها نهائياً، بمجرد المداومة على استخدامه لشهر واحد فقط.

ويعد من الأدوية الفعالة في تسكين آلام المفاصل الناتجة عن ضغط العضلات، والعظام، أو التي تتشكل بسبب الإجهاد، والتعب الكبيرين، كما يعالج كل مضاعفات الألم الناتجة عن أمراض المفاصل، وخصوصاً التهاب مفصل الركبة، والغضاريف المحيطة به

دهن النعام يتكون من مجموعه من الزيوت الطبيعية (زيت الزيتون ، زيت الكرفس ، زيت النعناع ، زيت قرنفل ، زيت كافور ، زيت زعتر ، زيت سمسم ) وهذه المكونات تعطي نتائج ممتازة وتقوي من مفعوله .

 

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock