فوائد زيت النعناع في ترطيب الشفاه وتوريدها - مجلة رجيم

فوائد زيت النعناع في ترطيب الشفاه وتوريدها

فوائد زيت النعناع في ترطيب الشفاه

محتويات

    لا يمكننا أن ننكر مدى أهمية زيت النعناع في حياتنا اليومية، فله الكثير من الفوائد العظيمة سواء للبشرة والجسم على حد سواء، بالإضافة لذلك يدخل في تركيب كل المنتجات الخاصة بالعناية بالشفاه، فيسهم في منحها لون وردي جذاب فضلا عن أن الكثير من السيدات يستخدمونه من أجل تكبير الشفاه عن حجمها المعتاد، إذاً فهو منتج طبيعي آمن تماماً ولا يسبب أي مضاعفات، وفيما يلي نرصد لكم تقريراً مُفصلاً حول فوائد زيت النعناع في ترطيب الشفاه وتوريدها.

    فوائد زيت النعناع في ترطيب الشفاه

    فوائد زيت النعناع في ترطيب الشفاه

    زيت النعناع يذخر بالكثير من الفوائد للشفاه فهو الخيار الأول للنساء اللواتي ترغبن في الحصول على شفاه ممتلئة والتي تعتبر إحدى علامات الجمال، فيتواجد مواد طبيعية به  تعمل على ترطيب الشفاه وتوريدها، فإذا أردت عزيزتي الحصول على شفاه ناعمة وجذابة دون اللجوء للجراحات التجميلية عليك  التي تضر أكثر ما تنفع، فقط ننصحك باتباع الخطوات التالية للحصول على أفضل نتائج :

    • ننصحك سيدتي بتدليك الشفاه بزيت النعناع لأن يساعد على امتلائها لتكون بشكل أجمل مما هي عليه الآن وبطريقة طبيعية وآمنه.
    • يزيد من رطوبة الشفاه ويعمل على تنعيمها كما يحميها من خطر الإصابة بالتشققات وخصوصاً في فصل الشتاء.
    • يجعل الدورة الدموية تتدفق في الشفتين مما يسهم في ظهورهم باللون الوردي الجميل.

    كيفية استخدام زيت النعناع في توريد الشفاه

     فوائد زيت النعناع في ترطيب الشفاه

    الشفاه الممتلئة الرطبة ذات اللون الوردي من علامات جمال المرأة، لذا تحرص الكثير من السيدات على مواكبة الموضة ونفخ الشفاه وتوريدها عن طريق التدخل الجراحي حيث يستخدمون البوتوكس والكولاجين وهي مكلفة جداً ومؤلمة في نفس الوقت، لذا ننصحكم بالابتعاد عنها واستبدالها بزيت النعناع الذي يمنحك نتائج مبهرة  في وقت قصير، فهو أقل من ناحية التكاليف ولا تصدر منه أي خطورة، و ننصحك سيدتي باتباع الطرق التالية للحصول على أفضل نتيجة ممكنة :

    • اولاً، يمكنك إحضار زيت النعناع الخالص من المحلات المتخصصة في بيع الزيوت الطبيعية،  بعد ذلك تضعي القليل منه على شفتيك وتدليكها مرتين أسبوعيا فيعمل على ترطيب وتوريد الشفاه بالإضافة لزيادة حجمهم.
    • ثانياً، يمكنك استخدامه للتقشير وطريقة ذلك هو أن يتم وضع القليل منه على الشفاه وتحريكها برفق باستخدام فرشاة الأسنان، ولا شك أن هذه الخطوة تفتح لون شفتيك وتخلصهم من القشور الجلدية الزائدة.
    • يمنح زيت النعناع الشفاه توهجا ملحوظاً من أول استخدام لذا أنصحك بالمداومة على استخدامه مرتين أسبوعياً، لأن استخدامه بكثرة ربنا يسبب الضرر لشفاهك سيدتي.

    نصائح أخرى لتوريد الشفاه وترطيبها

    فوائد زيت النعناع في ترطيب الشفاه

    لا يقتصر الأمر على النعناع وحده فحسب، بل هناك الكثير من عناصر الطبيعة التي تجعل شفاهك تبدو بمظهر أكثر من رائع، فلا بأس من الاطلاع على الآتي :

    • الفلفل الأحمر أو ما يعرف ب ” الشطة”، يتم خلطها مع الماء جيدتً ويوضع المزيج على الشفاه لمدة 10 دقائق، فتنشط الدورة الدموية وتصبح الشفاه لونها وردي.
    • للحصول على شفاه رطبة ووردية اللون عليك بالمداومة على تقشيرها باستخدام السكر البني وزيت جوز الهند، فمن خلال هذا الخليط يتم إزالة الجلد الميت ومن ثم تصبح رطبة ويزداد لمعانها.
    • هناك بعض الحيل التجميلية الاخرى التي يستخدمها البعض لتكبير الشفاه مثل الكونسيلر الذي يتم وضعه أسفل الشفاه السفلى لتبدو بشكل أكبر، وهناك من يستخدم قلم تحديد الشفاه وينصح ايضاً باستخدام ملمع للشفاه  ليزداد بريقهم.
    • هناك بعض المنتجات المصنعة خصيصاً لترطيب الشفاه وتوريدها فيمكنك الاستعانة بها مع المداومة على تقشير الشفتين باستخدام زيت النعناع حتى الحصول على أفضل النتائج التي تطمحين إليها.

    فوائد زيت النعناع في ترطيب الشفاه وتوريدها


    الزوار شاهدو أيضًا

    كلمات ذات علاقة