جمال

فوائد ماسك الفحم للبشرة

فوائد ماسك الفحم للبشرةحصريا على مجلة رجيم تعرف على الطريقه في صناعة الماسك الاسود بطريقة صحيه و امنة و بمكونين فقط

 

لماذا الفحم

زيادة صفاء البشرة: العديد من الشركات التي تصنع مستحضرات التجميل تستخدم الفحم كمكون أساسي لمنتجاتها، فالفحم له القدرة على السيطرة على الزيوت أو الدهون الزائدة في البشرة، كما أنه يتخلص من الشوائب الموجودة فيها، وبالأخص تلك الموجودة داخل الجلد، كما أنه فعال في إزالة الخلايا الميتة، والتخلص من الشوائب الموجودة، وبالتالي الحصول على بشرة صافية ونظيفة.

التقليل من حجم المسامات: الكثير من الناس يعانون من مشكلة المسامات الواضحة على بشرتهم، ولحسن الحظ فإن ماسك الفحم له القدرة على تقليص هذه المسامات.

علاج حب الشباب: يعتبر ماسك الفحم ذا نتائج إيجابية في السيطرة على حب الشباب، وذلك لقدرته على علاج السموم الزائدة في البشرة بفاعلية، وإزالة الشوائب أيضاً، بالإضافة إلى إزالة الندبات التي تتركها هذه الحبوب.

مقاومة أعراض الشيخوخة: الشيخوخة المبكرة من أكثر المشاكل التي تواجه النساء، وتكون على شكل خطوط دقيقة تظهر مع بداية عمر الثلاثين، وبالإمكان الوقاية أو التقليل من هذه الأعراض عن طريق استخدام ماسك الفحم الذي يساعد على تقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة التي تجعل الوجه يبدو باهتاً.

مقاومة البكتيريا: يحمي ماسك الفحم من الجراثيم والبكتيريا؛ لأنه يقشر البشرة، ويمنع دخول البكتيريا إلى المسام المفتوحة، ويمنع المهجيات التي قد تؤذي البشرة.

اظهر المزيد