اخبار الرياضة

فواصل

– انتصار كبير ومهم حققه فريق الاتحاد على آسفي المغربي في ربع نهائي البطولة العربية على أرض الفريق المغربي وبين جماهيره الغفيرة. وهذا الانتصار علاوة على قيمته التنافسية في البطولة فله أيضاً قيمته المعنوية للفريق واللاعبين ويؤكد أن الفريق الاتحاد قوي بعناصره الحالية ولكنه يعاني نفسياً ومعنوياً. ومتأثر بالمناخ العام المحبط في النادي. الفترة القادمة سوف تشهد حضورًا اتحاديًا لافتًا.

* * *

– كرَّر عمر المزيعل لاعب أبها ما كان يقوم به بعض اللاعبين غير المحترفين من الغضب بعد التغيير والتعبير بطريقة غير لائقة تجاه قرار مدربه. الذي يجب أن يحترم. هذه التصرفات مرفوضة من الجميع سواء محبي النادي أم الجماهير عامة.

* * *

– لاعب النصر بيتروس الذي تجاوز حدود اللياقة واللباقة مع رئيس نادي الشباب يجب أن يُعاقب على فعلته المشينة ويجب أن يبادر ناديه أولاً بمعاقبته وقبل ذلك الاعتذار للأستاذ خالد البلطان على ما بدر من اللاعب.

* * *

– مدرب الاتفاق الكابتن خالد العطوي يجب أن يرفع الحرج عن إدارة الاتفاق ويقدِّم استقالته. فالإدارة التي احترمته وقدرته منذ البداية واختارته لتدريب الفريق ودعمته بلا حدود وواجهت صعاباً كثيرة من أجله يجب الآن أن يرد لها الجميل. ويرفع عنها الحرج ويقدِّم استقالته. فمن الواضح أن لا جديد يمكن تقديمه. وبقاء الوضع على ما هو عليه يقود إلى مزيد من التدهور والخسائر. ويكفي أن الاتفاق حالياً هو أكثر فريق في الدوري تلقياً للخسائر.

* * *

– بعض الفرق يصنع قوتها نجومها، وبعضها يصنع قوتها مدربها، وبعضها يصنع قوتها إدارتها. والأخير خير مثال له فريق الوحدة. فالإدارة الوحداوية صنعت فريقاً قوياً ومنافساً بحسن إدارتها للفريق. وبراعتها في اختيار العناصر، وتمكّنها في اختيار المدرب المناسب. وصناعة مناخ عام يساعد المدرب ويدعم اللاعبين. مما حقق المعادلة الصحيحة. فتفوق الفرسان واقتحموا المنافسة وأصبحوا قريبين من القمة.

* * *

– بقاء رابطة المحترفين بلا رئيس منذ استقالة رئيسها السابق مسلي آل معمر لا يعكس عملاً احترافيًا. وعلى من بيده الأمر سرعة إصلاح هذا الوضع المائل. والمشكلة أن بعض إدارات الأندية المحترفة لا تعرف النظام في هذه الحالة ولا تعرف من المسؤول؟!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق