فيتامين e 1000 للرجال

فيتامين e 1000 للرجال يعتبر الفيتامين E أحد مضادات الأكسدة. ولأنه كذلك، فقد تبين أنه حيوي من أجل إبطاء تأثير عملية التقدم في السن على الخلايا، وعلى نشاط الكثير من الإنزيمات. يقوم الفيتامين E بحماية الأنسجة وخلايا الدم من الأضرار التي قد تسببها المواد السامة والمواد الملوثة

كبسولات فيتامين e 1000

كبسولات فيتامين e للرجال الطبيعية  هي تغذية أساسية وأولية للجسم و من مضادات الأكسدة القابلة للذوبان في الدهون.

يوفر فيتامين e دعم تغذوي للجهاز المناعي للرجال و لنساء على حد سواء . وهو يساعد في مقاومة الجذور الحرة المضرة بالخلايا والتي قد تصيب الجسم بالتوتر المؤكسد، وهذا قد يساهم في التقدم المبكر في عمر الخلايا .

 

هذه التركيبة المتطورة من حبوب فيتامين  e الطبيعية مثل دي-ألفا توكوفيرول، وتوكوفيرول مختلط بما في ذلك دي-جاما، دي-دلتا، ودي-بيتا توكوفيرول.

وهو يتواجد في الكبسولات الهلامية النباتية القائمة على الزيت النباتي لدعم الامتصاص الأمثل والتمثيل الاعلى للرجال من اجل تدفق افضل للدم و التخلص من التعب و زيادة الانتصاب و الرغبة الجنسية و معالجة مشاكل الانجاب المرتبطة بالسائل المنوي .

مزايا كبسولات جنسنج 1000

فيتامين e 1000 للرجال

حلل العلماء Tienchi ووجدوا أنه يحتوي على مكونين هامين: الجينوسينوسيد والفلافونويد والتي تعزز الدورة الدموية للرجال و للنساء  وتدعم الجهاز الدفاعي لديهم .

وفقا للدراسات العلمية الحديثة ، فإن  كبسولات جنسنج 1000 تطور الرغبة الجنسية والأداء الجنسي للرجال وللنساء ، و تعمل على تعزيز الخصوبة و تقوية الانتصاب. 

وقد أظهر تحليل عديد كبير من الرجال الخاضعين للدراسة أنها ساعدت في مكافحة تدهور الخصية الناجم عن زيادة حرارة الجسم ، و زيادة مستويات الهرمونات وتحسين الجودة وكذلك كمية السائل المنوي .

 حبوب فيتامين e للرجال

كمكمل غذائي يمكنكم ايضا للرجال الوثوق في منتجات شركة ناو العالمية لهذا نقدم حبوب فيتامينات e للرجال من ناو شركة عائلية منذ عام 1968 و هذا المنتج حاصل على شهادة الجودة لممارسات التصنيع الجيدة. حبوب فيتامين e أحد مضادات الأكسدة الرئيسية وخط الدفاع الأول ضد أكسدة الدهون للرجال و للنساء في الجسم . كما أنه مهم بصفة خاصة لحماية خلايا الجسم من التلف التأكسدي / الجذور الحرة يحمي من السرطان و يعدل اي خلل في السائل المنوي سواء ضعف او كمية  و يزيد من تقوية الانتصاب و يعالج الضعف الجنسي .

اضرار زيادة فيتامين E

فيتامين e 1000 للرجال

على الرغم من أن نقص أي نوع من أنواع الفيتامينات داخل الجسم هو أمر غاية في الضرر والخطورة ، إلا أن زيادة نسبة وجود الفيتامينات داخل الجسم هو أمر خطير أيضآ ، فالطبيعي أن تتواجد الفيتامينات والمعادن داخل الجسم بنسب معينة دون زيادة أو نقصان ، وأي خلل في هذه النسب يسبب خللآ صحيآ كبيرآ ، وينتج عنه تعرض الإنسان  للإصابة بالعديد من الأمراض الخطيرة .

فيتامين E : يعتبر فيتامين E من أهم أنواع الفيتامينات الموجودة في الجسم ، ففيتامين E من فيتامينات الجسم الهامة الذائبة في الدهون ، ويتواجد فيتامين E في الجسم بشكل طبيعي ، كما أنه يتواجد في عدد كبير من الأطعمة ، إلى جانب توفره كذلك في صورة عقاقير تستخدم في إمداد الجسم بالفيتامين .

أهمية فيتامين E : ويعرف فيتامين E بأهميته في في الحفاظ على البشرة والشعر ، والحفاظ على صحة الجسم ، حيث يعالج هذا الفيتامين الهام مشكلات البشرة ، كما يكسبها النعومة والنضارة اللازمة لها ، كما يمنع ظهور علامات الشيخوخة كالتجاعيد وغيرها ، وقد أثبتت العديد من الدراسات أن تناول فيتامين E يحارب الإصابة بأمراض القلب والسرطان ، وخاصة سرطان الجلد ، كما أنه يقي أيضآ من الزهايمر ، ويحارب أمراض البروستاتا عند الرجال ، كما يزيد من قدرة الجهاز المناعي على مكافحة الأمراض الخطيرة .

أضرار زيادة فيتامين E : لكن المهم هو تناوله بكميات طبيعية ومعتدلة ، فكما أن نقص فيتامين E يشكل خطرآ على صحة الجسم ، فزيادته أيضآ تسبب العديد من المشكلات الصحية والمضاعفات الخطيرة .

1 – السكتة الدماغية : حذرت العديد من الدراسات من خطورة زيادة فيتامين E في الإصابة بالسكتة الدماغية ، ومنها دراسة أجريت في مستشفى بريجهام للسيدات ، حيث أوضحت الدراسة أن زيادة فيتامين E داخل الجسم تسبب نزيف بالدماغ ، مما ينتج عنه الإصابة بالسكتة الدماغية ، التي من الممكن أن تتطور سريعآ فتسبب الوفاة ، وتسمى السكتة الدماغية النزفية .

2 – الغثيانيسبب فيتامين E عند زيادة نسبته في الجسم إلى زيادة الشعور بالغثيان ، وقد يتطور الغثيان مع زيادة نسبة الفيتامين داخل الجسم إلى القيء ، وقد يزيد حتى يسبب الجفاف الذي يحتاج إلى التدخل الطبي لوقفه على الفور .

فيتامين e 1000 للرجال

3 – تقلصات المعدة : تحدث تقلصات المعدة الحادة دون سبب ويرجع ذلك إلى زيادة نسبة فيتامين E في الدم ، كما تحدث إضطرابات في الهضم أيضآ ، كلما زادت نسبة الفيتامين .

4 – الطفح الجلدي والحساسية : يسبب فيتامين E الطفح الجلدي والحساسية ، ويحدث ذلك عند تناول جرعة كبيرة من الفيتامين مما يسبب زيادته في الدم ، وهو ما ينعكس بالسلب على مظهر الجلد وصحته .

5 – الصداع : يحدث الصداع وألم الرأس مع زيادة نسبة فيتامين E في الدم ، وقد يسبب الفيتامين الصداع النصفي ، أو الصداع في كل الرأس  .

6 – بروز الكدمات : يسبب زيادة فيتامين E ترقق الجلد ، وحساسيته الزائدة ، وهو ما يؤدي إلى بروز الكدمات عند المريض بشكل ملحوظ .

7 – النزيف : يعتبر النزيف من أخطر الأضرار الصحية التي تنتج عن زيادة فيتامين E في الدم ، ويسبب هذا النزيف مضاعفات خطيرة للمريض والذي قد يصل إلى وفاة المريض ، ويسبب له أضرار خطيرة أثناء إجراء العمليات الجراحية .

8 – الضعف العام : ينتج عن زيادة فيتامين E إصابة المريض بالإرهاق ، والإجهاد ، والضعف العام ، كما يحدث للمريض هبوط حاد في الدورة الدموية ، قد يصل إلى الإغماء .

9 – الإسهال : يحدث الإسهال المزمن المستمر دون استجابة للعلاج نتيجة زيادة نسبة فيتامين E في الدم ، ويأتي ذلك نتيجة للإصابة بإضطرابات المعدة التي يسببها المرض نفسه .

10 – السرطان : على الرغم من أهمية فيتامين E في الوقاية من السرطان ، خاصة سرطان الجلد إلا أن زيادة نسبة الفيتامين في الدم يزيد من إحتمال الإصابة بالسرطان .

11 – مشكلات فروة الرأس : يسبب فيتامين E عدد من المشكلات في جلد فروة الرأس ، كالإحمرار ، والطفح الجلدي ، والحساسية .

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى