اخبار الرياضة

فيديو.. تركى آل الشيخ: لاعبو المنتخب سودوا وجهي وهذا سعرهم الحقيقي

انتقد الشيخ ترك آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية، أداء المنتخب الوطني أمام نظيره الروسي بعد الهزيمة التي تلقاها بخماسية دون رد.

وقال آل الشيخ في فيديو بثه عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر” إن لاعبي المنتخب سودوا وجهه، إلا أنه أقر بتحمله المسؤولية كاملة عن سوء الأداء أمام القيادة والشعب السعودي.

وأضاف: “لا أعلم ما أقول.. سوَّدوا وجهي. هذه النتيجة أنا أتحملها كاملة أمام سمو ولي العهد والجمهور الرياضي.. لكن هذه إمكانياتهم. عملنا كل شيء، سددنا مستحقاتهم لثلاث سنوات، جلبنا أفضل طاقم تدريبي، للأسف اليوم لم يؤدوا ولا 5% من المطلوب منهم”!

وتابع: “حقيقة لا بد أن نعترف بها: هذا الجيل هذه إمكانياته وقدراته. لا نلعب على بعض. هذا ما كنت أقوله، وكل الشارع وقف ضدي”.

ومضي آل الشيخ قائلا: بما أنني على رأس الهرم الرياضي ورئيس اللجنة الأولمبية. الجميع اشتغلوا واجتهدوا، سواء عادل عزت أو نواف التمياط أو عمر باخشوين أو المدرب. الذي يتحمل المسؤولية أنا واللاعبون”.

وأكد آل الشيخ أنه يعمل على تجهيز خطة من الآن “وأتمنى أن يساعدني الشارع الرياضي فيها. أقل شيء ألف شاب سعودي من عمر ١٢ إلى ١٦ سنة، لا بد أن نبتعثهم. هذا الجيل الذي لا بد أن يذهب ويتعلم الاحتراف على أصوله”.

وزاد بقوله: “للأسف عندما كنت أقول لا يوجد لاعب سعودي يستحق مليون ريال تعرضت لهجوم كبير، لكن هذه الحقيقة. الآن تعرفون لماذا ٧ محترفين والثامن في الاحتياط”.

المصدر: صحيفة عناوين

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: