فيديو.. محامية تحت التدريب تؤكد تعرض بعض المتدربات للاستغلال والتحرش في مكاتب المحاماة

في فيديو.. محامية تحت التدريب تؤكد تعرض بعض المتدربات للاستغلال والتحرش في مكاتب المحاماة، تناقل يومنا هذا خبر فيديو.. محامية تحت التدريب تؤكد تعرض بعض المتدربات للاستغلال والتحرش في مكاتب المحاماة.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا فيديو.. محامية تحت التدريب تؤكد تعرض بعض المتدربات للاستغلال والتحرش في مكاتب المحاماة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام المملكة العربية السعودية.
وتحدث موضوع فيديو.. محامية تحت التدريب تؤكد تعرض بعض المتدربات للاستغلال والتحرش في مكاتب المحاماة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اوضحت محامية تحت التدريب عن تعرض المحاميات المتدربات في المملكة لمواقف غير أخلاقية من بعض المحامين الذين يعملن لديهم؛ لتصل في بعض الأحيان إلى حد التحرش بهن.

واخبرت المحامية المتدربة وتدعى يارا رشيد، خلال لقاء مع برنامج “يا هلا” على “روتانا خليجية”، إن هناك سلوكيات غير أخلاقية يمارسها المحامون لاستغلال المحاميات المتدربات، لافتةً إلى أن أعداد المتدربات اللائي يعانين من تلك الممارسات كبيرة.

وأضافت أن المتدربات اللائي يتعرضن للاستغلال الأخلاقي والتحرش يتخوفن من الحديث في الموضوع؛ بسبب تحفظ المجتمع، إلى جانب عدم قدرتهن على إثبات وقوعهن ضحية لتلك الممارسات.

وطالبت “يارا”، الجهات المعنية بوضع ميثاق يوضح آلية التدريب للمحاميات الجديدات بالمكاتب بحيث يكون الأمر منظماً، وكذلك وجود رقابة على مكاتب المحاماة لمنع التجاوزات الأخلاقية التي يطلبها بعض المحامين من المتدربات، مبينة أن أعداداً كبيرة من المحاميات فضلن إنهاء التجربة مبكراً وترك المهنة بسبب معاناتهن.

مصدر الخبر : فيديو.. محامية تحت التدريب تؤكد تعرض بعض المتدربات للاستغلال والتحرش في مكاتب المحاماة : ارقام

زر الذهاب إلى الأعلى