قائمة ريال مدريد.. كورتوا ينضم لأول مرة وبيل وبنزيمة يقودان الهجوم أمام “خيتافي”

أعلن جولين لوبتيجى المدير الفنى لنادى ريال مدريد عن القائمة التى سيخوض بها لقاء خيتافي مساء اليوم الأحد فى معقله “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الموسم الجديد من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وضمت القائمة التى كشف عنها لوبتيجى تواجد 19 لاعبا، بحضور الحارس البلجيكي الجديد تيبو كورتوا الوافد من نادى تشيلسي الإنجليزي الصيف الحالى فى صفقة كلفت خزينة النادى الملكى 40 مليون يورو، فيما خرج أودريوزولا للإصابة.

ويسعى نجوم النادى الملكى خلال لقاء خيتافى محو أثار الهويمة الكبيرة التى تلقاها الفريق فى كأس السوبر الأوروبى أمام أتلتيكو مدريد الأربعاء الماضي بنتيجة 4 – 2.

وشهدت القائمة غياب مجموعة من اللاعبين أبرزهم ماركوس يورينتى، ألفارو أودريوزولا، فيدى فالفيردى، سيرجيو ريجيلون بقرار فنى بجانب خيوس فاييخو المصاب.

جاءت قائمة ريال مدريد كالتالي:-

حراسة المرمى: كيلور نافاس – كاسيا – تيبو كورتوا

الدفاع: داني كاربخال – سرخيو راموس – رافائيل فاران – ناتشو فيرنانديز – مارسيلو.

الوسط: توني كروس – لوكا مودريتش – كاسيميرو – ماركو أسينسيو – فرانشيسكو إيسكو – داني سيبايوس.

الهجوم: كريم بنزيمة – جاريث بيل – لوكاس فاسكيز – بورخا مايورال – فينيسيوس جونيور.

أما قائمة المستبعدين فجاءت كالتالي:

حراسة المرمى: لوكا زيدان – أندري لونين

الدفاع: خيسوس فاييخو – خافي سانشيز – ألفارو أودريوزولا.

الوسط: سيرجيو ريجولين – ماركوس يورنتي – فيدي فالفيردي – مارتن أوديجارد.

الهجوم: راؤول دي توماس.

وفي سياق متصل أكد المدرب خوسيه بوردالاس المدير الفني لفريق خيتافي على صعوبة مباراة فريقه اليوم أمام نظيره ريال مدريد ضمن لقاءات الجولة الأولى والافتتاحية من الدوري الاسباني.

جاء هذا في تصريحات أدلى بها خوسيه خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، وأكد خلالها أن رحيل رونالدو لن يؤثر بشكل كبير على ريال مدريد.

بوردالاس قال: “ريال مدريد دومًا لمرشح لتحقيق الانتصار في الديربيات مثل تلك المباراة، قبل قدوم كريستيانو رونالدو وحتى بعد رحيله”.

وأضاف: “هو لاعب عظيم لكن رحيله عن ريال مدريد لا يغير من شخصيته وقدرات لاعبيه، ونحن لا نفكر في الموسم الماضي بالوقت الحالي”.