البشره

قناع الذهب للبشرة فوائد ومعلومات

تحتاج البشرة إلى عناية خاصة لذا، يجب عليك الحفاظ على جمالها ونضارتها من خلال الأقنعة التي تساعدها على ترميم الخلايا الميتة وتعيد لها إشراقها.

فتعرّفي في هذا الموضوع الذي نقدمه لك على فوائد قناع الذهب الذي يمكنك إستخدامه في منزلك.

فوائد قناع الذهب

– تعزيز نعومة البشرة وشدها: يعرف قناع الذهب بقدرته على إعطاء البشرة النعومة التي تحتاجها بسبب العناصر الطبيعية الموجودة فيه، ويعمل أيضاً على شدها وتماسكها.

– تفتيح البقع الداكنة: يساعد أيضاً هذا القناع على تعزيز إشراقة البشرة ويفتح أماكن البقع الداكنة بالإضافة إلى إخفاء الهالات السوداء التي قد تظهر بسبب الإرهاق والتعب.

– تقشير البشرة: قناع الذهب من أفضل الماسكات التي يمكنك إستخدامها لتشير البشرة بكريقة سهلة وفعالة، والنتائج غالباً ما تكون فورية.

طريقة إستخدام قناع الذهب

– إغسلي وجهك جيداً بالمياه أو يمكنك وضع كريم الخاص لتنظيف البشرة. إستخدمي من بعدها مسحوق السنفرة فهو يساعد على تنظيف البشرة بعمق، ومن ثما عرضي وجهك للبخار لمدة لا تقل عن الربع ساعة وإمسحي وجهك بقطنة.

– ضعي قناع الذهب الذي يجب أن تشتريه من علامة معروفة وموثوقة وإفرديه على وجهك. إتركيه لمدة نصف ساعة. بعد إزالته، يمكنك وضع السيروم وكريم الترطيب، ولاحظي الفرق في نعومة وإشراقة وجهك. يمكنك إستخدام هذا القناع مرتين في الأسبوع لنتائج فعالة وسريعة.

ما هي فوائد قناع الذهب بالكولاجين

– يساعد قناع الذهب بالكولاجين على التخلّص من مشاكل البشرة المختلفة، وأبرزها تغير لون الجلد حيث يعالج تصبغّات البشرة التي تظهر نتيجة عامل السن أو التعرّض للشمس، وفي هذا الإطار، يساعد القناع هذا على التخلص من هذه المشكلة.

– أيضاً من أبرز فوائد قناع الذهب بالكولاجين على محاربة الشيخوخة المبكرة ويساهم في مكافحة آثار التجاعيد البسيطة ليمنعها من التفاقم والتحوّل إلى تجاعيد كثيرة وواضحة، وبالتالي تحافظين على تجدد البشرة وشبابها باستمرار.

– كما أن أبرز فوائد قناع الذهب بالكولاجين هو قدرته على تعزيز نضارة البشرة من خلال تجديد الخلايا الجلدية فيها، بالإضافة إلى التخلّص من الخلايا الجلدية الميتة التي تؤثر في إطلالتك الجميلة والملفتة.

– هذا ويساعد على ترطيب البشرة والحفاظ على ملمسها الناعم واللطيف، وهذا ما يساعد على منحك بشرة مشرقة ونضرة على الدوام.

ما يجب ان تعرفيه عن كولاجين الشعر

كيف تستخدمين قناع الذهب بالكولاجين

في البداية إحرصي على تنظيف البشرة من خلال غسلها بالماء والصابون المناسب لها، واعملي على منحها الراحة اللازمة لمدة ساعة على الأقل، قبل تطبيق الماسك على البشرة، وتركه لمدة ساعة على الأقل، مع الحرص على الإبتعاد عن العينين. ومن ثم إغسلي وجهك بالماء الفاتر والصابون المناسب للبشرة للتخلّص من هذا القناع. تكرر هذه العملية مرة كل شهر للحصول على النتيجة المرجوة.

اظهر المزيد